أخبار الرياضة

كورة لايف الارجنتين وباراجواي يلا كورة اون لاين مشاهدة مباراة الارجنتين وباراجواي يلا شوت

كورة لايف الارجنتين وباراجواي .. تتواصل مباريات دور المجموعات في كوبا أمريكا، وتزداد عمليات البحث عن موعد مباراة منتخب الارجنتين وباراجواي بث مباشر الآن اليوم، بتاريخ 22 يونيو 2021، توقيت ماتش الأرجنتين وباراجواي والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الارجنتين وباراجواي

وبسأل الكثيرين عن موعد وتوقبت مباراة منتخب الارجنتين اليوم ضد باراجواي بث مباشر الآن، والذي سيكون في يوم الثلاثاء 22/6/2021، وسيكون اللقاء في تمام الساعة 3:00 صباحاُ بتوقيت السعودية، الساعة 2:00 صباحاً بتوقيت مصر.

كورة لايف القنوات الناقلة

وبالنسبة لماتش الأرجنتين والباراجواي، فسيكون لقاء ناري، خصوصا ان من سيقوم بالتعليق عليه المعلق “رؤوف خليف”، وبإمكانكم مشاهدة البث المباشر لمباراة الأرجنتين وباراجواي، على شاشة قناة بي ان سبورتس ماكس HD5.

كورة اون لاين معلومات المباراة:

– مواجهة الأرجنتين هي الثالثة ضمن المجموعة، والثانية بالنسبة لمنتخب باراجواي.
– في المواجهتين السابقتين، تعادل الأرجنتين وتشيلي هدف لهدف، وانتصر في اللقاء الأخير أمام أوروغواي بهدف دون رد.
– اكتسح منتخب باراجواي في لقاءه الوحيد الذي لعبه ضد بوليفيا، بثلاثية مقابل هدف، مما يجعل المهمة أمام الأرجنتين صعبة بعض الشي.
– يتصدر الأرجنتين المجموعة الأولى مؤقتاً برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل، وفي حال فوز تشيلي على بوليفيا، فإن الارجنتين ستكون في المركز الثاني.
– يأتي منتخب باراجواي ثالثا برصيد 3 نقاط، حصدها من لقاءة ضد بوليفيا.

عزيز عبد الرحمن

صحفي رياضي في موقع شبكة أزال الاخبارية ، عضو فريق اخبار الرياضة، اكمل الدراسة في 2020، وانضم لفريق عمل شبكة أزال الاخبارية في عام 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock