أخبار الرياضة

يلا شوت نتيجة مباراة الأرجنتين وتشيلي كورة لايف ملخص الارجنتين ضد تشيلي اليوم

تابع اون لاين مواجهة الارجنتين ضد تشيلي بث مباشر في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العام اليو

يلا شوت نتيجة مباراة الأرجنتين وتشيلي كورة لايف ملخص الارجنتين ضد تشيلي اليوم ، يتستضيف منتخب الأرجنتين صاحب المركز الثاني المجموعة نظيره تشيلي على ملعب أونيكو مادري دي سيوداديس، يوم الجمعة بتاريخ 4 يونيو 2021.

منتخب الأرجنتين تصفيات كأس العالم في أمريكا الجنوبية

بدأت الأرجنتين بقوة في تصفيات كأس العالم في أمريكا الجنوبية، وحصلت 10 نقاط من 4 مباريات خاضتها ، وبفارق نقطتين عن البرازيل المتصدرة ، وأحتلت المركز الثاني. الاسم الذي ظهر للأرجنتين في المباريات هو لوتارو مارتينيز ، الذي سجل لفريقه هدفين وصنع واحد. وله رأي في بطولة إنتر هذا الموسم ، فإن اللاعب الشاب في حالة جيدة. الآن سيواجهون تشيلي وهم يريدون الاستمرار في طريقهم بالفوز في هذه المباراة التي خاضوها على أرضهم. قبل المباراة ، لا يوجد لاعبون مصابون أو موقوفون في الفريق.

بث مباشر مباراة الأرجنتين وتشيلي يلا شوت

لعبت تشيلي 4 مباريات في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم ، على الرغم من جمعها 4 نقاط على أرضها ، لكنها فرطت في 6 نقاط في مباراتين خاضتهما خارج أرضها. قبل المباراة ، لعبوا مباراة ودية ضد بوليفيا لمعرفة آخر حالة للفريق. تمكنوا من الفوز 2-1 بهدفين سجلهما لويس خيمينيز وجان مينيسيس. الآن سيذهبون إلى الأرجنتين من أجل لقاء صعب خارج أرضهم في التصفيات وسيحاولون الحصول على نقطة واحدة على الأقل من الملعب. قبل المباراة ، لا يوجد لاعبون مصابون أو موقوفون في الفريق.

موعد مباراة الأرجنتين وتشيلي والقنوات الناقلة

يترقب عشاق الساحرة المستدير مشاهدة مباراة الأرجنتين ضد تيشيلي بث مباشر، والتي تنطلق فجر الجمعة 4 يونيو، في تمام الساعة 3:00 فجرا بتوقيت السعودية، الساعة 2:00 فجراً بتوقيت مصر، وتنقل على قناة بي ان سبورت بريميوم 1.

فارس عواد

صحفي رياضي في موقع شبكة أزال الاخبارية ، رئيس فريق اخبار الرياضة ، انضم لفريق عمل شبكة أزال الاخبارية في عام 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock