منوعات
أخر الأخبار

فتح الطيران السعودي الدولي أمام 11 دولة رفعت عنها السعودية الحظر

عودة السفر الدولي في السعودية بتسيير أربع رحلات اليوم الأحد 30 مايو 2021

أعلنت السعودية فتح الطيران السعودي وإستئناف السفر من والى مطارات المملكة إبتداء من اليوم الأحد، تنطلق على مدار اليوم الأحد، 4 رحلات جوية من مطارات الدول التي جرى السماح بالسفر منها بواقع رحلتين من دبي ورحلة واحدة قادمة من الشارقة وباكستان، فيما تواصل الرحلات الجوية حركتها، لنقل الحالات الاستثنائية من الدول التي يشملها التعليق حتى الآن جراء الجائحة.

ويأتي فتح الطيران السعودي وإستئناف السفر من والى مطارات المملكة، بعد أقل من 24 ساعة، من اعلان وزارة الداخلية السعودية، السماخ بدخول القادمين من 11 دولة الى البلاد.

يذكر أن قائمة الدول العشرين التي جرى حظر السفر منها، بدءا من 3 فبراير الماضي شملت كلا من «الأرجنتين، والإمارات، وألمانيا ، وأمريكا، وإندونيسيا، وأيرلندا، وإيطاليا، وباكستان، والبرازيل، والبرتغال، وبريطانيا، وتركيا، وجنوب أفريقيا، والسويد، وسويسرا، وفرنسا، ولبنان، ومصر، والهند، واليابان».

وأكدت الداخلية السعودية، انه خلال إستئناف السفر وفتح الطيران سيتم تطبيق إجراءات الحجر الصحي المؤسسي بحق من ينطبق عليهم من القادمين من تلك الدول، منوها إلى العمل بذلك اعتبارا من الساعة الواحدة من صباح اليوم الأحد 18/‏‏ 10/‏‏ 1442هـ الموافق 30/‏‏ 5/‏‏ 2021م.

مايا العبسي

صحفية وكاتبة في موقع شبكة أزال الاخبارية ، عضو فريق اخبار المنوعات مختصة الابراج اليومية ، انضم لفريق عمل شبكة أزال الاخبارية في عام 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock