الرئيسية » ثقافة و فنون » منصة نتفليكس تعرض الجمعة فيلم 11:11 للفنانة غادة عادل والنجم إياد نصار
غادة عادل والنجم إياد نصار

منصة نتفليكس تعرض الجمعة فيلم 11:11 للفنانة غادة عادل والنجم إياد نصار

تترقب الجماهير المصرية على وجه الخصوص والعربية بشكل عام فيلم 11: 11 للنجمة غادة عادل والنجم إياد نصار، والتي تستعد منصة نتفليكس لطرحه يوم الجمعة المقبل الموافق 11 من شهر نوفمبر الجاري بعد طرحه العام الماضي في دور العرض السينمائية.

 

قصة فيلم 11:11

أحداث الفيلم في إطار درامي تشويقي حول رجل يدعي سعيد يعمل محامي، وثلاث شخصيات آخري يضعهم القدر في طريقة بسبب رصاصة طائشة وذلك في التوقيت 11:11، مما يغير حياتهم بشكل كبير.

 

ويشارك في بطولة الفيلم كلٱ من إياد نصار، غادة عادل، محمد الشرنوبي، معتز هشام، إنجي المقدم، نور إيهاب، وغيرهم من النجوم ومن إخراج كريم أبوزيد، وتأليف ياسر عبدالباسط.

 

ويعد اخر أعمال أياد نصار هو مشاركته في مسلسل “الاختيار” الجزء الثاني، والذي جسد من خلاله شخصية الشهيد مبروك، وتناول المسلسل العديد من البطولات والتضحيات التي قام بها رجال الشرطة البواسل، وتناول أيضٱ العديد من الأحداث الواقعية مثل حادث كرداسة، فض رابعة، وشهداء عملية الواحات.

 

أبطال مسلسل “الأختيار”:

وشارك في بطولة المسلسل الجزء الثاني كلٱ من كريم عبدالعزيز، إياد نصار، أحمد مكي، إنجي المقدم، بشري، أسماء الو اليزيد، الراحل احمد حلاوة، والراحل هادي الجيار، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف منهم امير كرارة احمد عز، ماجد المصري، وغيرهم، ومن إخراج بيتر ميمي، تأليف هناي سرحان.

 

 

أما بالنسبة للفنانة غادة عادل , فقد كان وكان آخر أعمالها مشاركتها في مسلسل “احلام سعيدة” الذي عرض في رمضان الماضي، وتدور أحداثه حول ثلاث سيدات يعيشون معا في نفس المنزل ليتشاركون قصص حياتهم ومشاكلهم ومخاوفهم، وذلك في إطار إجتماعي كوميدي.

 

أبطال مسلسل ” أحلام سعيدة”:

وشارك في بطولة المسلسل كلٱ من يسرا، مي كساب، غادة عادل، شيماء سيف، نور محمود، إنتصار، هشام إسماعيل، عماد رشاد، أوتاكا، سامى مغاورى، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجى، ملك بدوى وعدد آخر من الفنانين، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، وحقق المسلسل نجاحٱ كبيرٱ وقت عرضه، وخاصة ان يسرا لجات للون الكوميدي في هذا العمل بعيد عن الدراما.

 

شاهد أيضاً

توقعات الابراج ابراج اليوم الثلاثاء 8-6-2021 حظك اليوم مهنيا وعاطفيا وصحيا الابراج اليومية

توقعات الابراج ابراج اليوم الثلاثاء 8-6-2021 حظك اليوم مهنيا وعاطفيا وصحيا الابراج اليومية

توقعات الابراج” ابراج اليوم الثلاثاء 8-6-2021 حظك اليوم مهنيا وعاطفيا وصحيا الابراج اليومية abraj today، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.