الرئيسية » تكنولوجيا » آبل تحذر من شحنات «آيفون 14 برو»
آبل تحذر من شحنات «آيفون 14 برو»

آبل تحذر من شحنات «آيفون 14 برو»

اطلقت شركة آبل Apple  في بيان صحفي صدر على موقعها «نيوز روم» ، تحذيرا  بأن تكون شحنات «آيفون 14 برو» iPhone 14 Pro و «آيفون 14 برو ماكس» iPhone 14 Pro Max أقل من توقعات الشركة في وقت سابق بسبب قيود كوفيد19 في مصنع فوكسكون Foxconn حيث يتم تجميع الأجهزة في «تشنجتشو» بالصين.

 

وقالت آبل Apple ، إن قيود كوفيد19، أثرت مؤقتًا على مصنع تجميع آيفون الأساسي الموجودة في «تشنجتشو» الصينية، إذ يعمل المصنع آلان بقدرة منخفضة كثيرا.

 

وأستطردت: «وكسياستنا طوال الجائحة فإننا نعطي الأولوية لصحة وسلامة العاملين في سلاسل التوريد الخاصة بنا».

 

واضافت الشركة : «ما زلنا نشهد طلبًا قويًا على طرازي»آيفون 14 برو«iPhone 14 Pro و»آيفون 14 برو ماكس«iPhone 14 Pro Max»، متابعة: «ومع ذلك، نتوقع الآن انخفاض شحنات iالطرازين، عما توقعنا في وقت سابق وسيشهد العملاء أوقات انتظار أطول لاستلام منتجاتهم الجديدة».

 

وذكر تقرير الأسبوع الماضي أن إنتاج آيفون iPhone يمكن أن ينخفض ​​بنسبة تصل إلى 30 % مقارنة بالمستويات المعتادة في مصنع فوكسكون بسبب القيود.

 

وقالت آبل Apple إن القدرة المنخفضة لسلسلة التوريد ستؤدي إلى زيادة مدة إنتظار العملاء لطلبات«آيفون 14 برو» iPhone 14 Pro و «آيفون 14 برو ماكس» iPhone 14 Pro Max”، موضحة أنه من المقدر حاليًا شحن الأجهزة في غضون 3-4 أسابيع على متجر آبل عبر الإنترنت في الولايات المتحدة.

 

وأمرت الحكومة الصينية، في 2 نوفمبر الجاري، بإغلاق المنطقة الصناعية حيث يقع مصنع فوكسكون، لمدة أسبوع واحد، بعد تفشي كوفيد19.

شاهد أيضاً

سامسونج ترد على المشككين وتكشف عن هاتف جديد بشاشة قابلة للطي بسعر يقارب الألفي دولار

كشفت شركة سامسونج إلكترونيكس عن اصدار هاتف ذكي جديد بشاشة قابلة للطي ”جالاكسي فولد“ واعلنت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.