ثقافة و فنون
أخر الأخبار

قيامة عثمان ٦٤ الآن مترجم.. مسلسل المؤسس عثمان 64 الحلقة الاخيرة مترجمة برستيج

نهاية الموسم الثاني مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 64 والأخيرة مترجمة بالعربية لاروزا

يترقب عشاق مسلسل قيامة عثمان 64 الحلقة الاخيرة، مشاهدة احداث مسلسل المؤسس عثمان ٦٤ الحلقة الرابعة والستون مترجمة الموسم الثاني، والتي تذاع مساء الأربعاء 23 يونيو، الحلقة الختامية من المؤسس مثيرة للغاية، الاعلان عن نهاية الموسم الثاني من المسلسل الحلقة 64 والأخيرة، والتي تعرض الآن على موقع قناة ATV التركية.

مسلسل قيامة عثمان 64

الخبر السار في الحلقة 64 والاخيرة من مسلسل المؤسس عثمان، سيكون ميلاد أورهان اول ابناء عثمان بك، والذي سيشعل الفرحة الكبيرة بميلاد وريث مؤسس الإمبراطورية العثمانية، وهو أبرز المشاهد التي تحملها الحلقة الرابعة والستون والأخيرة في الموسم الثاني، والذي سيودع الشاشات لفترة وجيزة هذا الأسبوع مع الحلقة الختامية للموسم. بالإضافة إلى ذلك ، ستقاتل القوات التركية التي تواجه القوات البيزنطية للفوز بالحرب وسيكون عثمان بك على بعد خطوة واحدة من إقامة حالة أحلامه العظيمة. يُلاحظ أن مالهون خاتون نقل الخبر السار عن نجله لعثمان بك ، وولد أورهان بك في الاعلان الثاني للحلقة الـ64 من مسلسل عثمان ، والتي نُشرت الليلة الماضية. ستكون هناك تطورات مثيرة في الموسم الأخير من المسلسل وسيكون أبناء الكايي على بعد خطوة واحدة من تأسيس حالة أحلامهم.

المؤسس عثمان الحلقة الاخيرة – الحملة البيزنطية ضد الأتراك

من ناحية أخرى ، أكمل دوكاس ونيكولا جميع استعداداتهما قبل المعركة الكبرى التي اعتقدا أنها ستدمر الوجود التركي بالكامل من حدود بيزنطة وحتى قونية.

يصل الجيش البيزنطي إلى أبعاد هائلة بمشاركة جنود دعم الإمبراطورية البيزنطية بقيادة دوكاس.

قبل إندلاع الحرب الكبرى ، يضع عثمان بك خطته لتغيير التوازن، وضرب إمدادات السلاح التابعة للعدو ، بينما عميلة نيكولا في قبيلة الكايي “زويا” ، قيد التنفيذ للخطة التي وضعتها مع نيكولا ضد مالهون هاتون.

عندما يأتي يوم الحرب الكبرى ، يتلقى عثمان بك خبر من قونية، والبشارة التي يتوقعها من مالهون خاتون ويشعر بفرح كبير بأخذ ابنه الذي يتوق إليه بين ذراعيه.

نيكولا التي اخذته العزة بالإثم مع زيادة قوته ووصول القائد دوكاس إلى إينيجول مع جيشه ، يعتقد نيكولا أن لديه الفرصة التي يبحث عنها لطرد الأتراك من المنطقة، بقية احداث المعركة سنشاهدها في الحلقة الأخيرة كاملة مسلسل قيامة عثمان ٦٤.

مشاهدة الحلقة الاخيرة مسلسل قيامة عثمان 64 مترجمة الموسم الثاني

سيتم موافاتكم بالحلقة مترجمة للعربية فور نزولها.

نادية أحمد

صحفية ومؤلفة في موقع شبكة أزال الاخبارية ، عضو فريق اخبار المشاهير مساعدة في قسم المال والاعمال بعض الأقسام ، انضم لفريق عمل شبكة أزال الاخبارية في عام 2019

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock