ثقافة و فنون
أخر الأخبار

عثمان ٦٣ موقع النور مترجمة || مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 63 بالعربية لاروزا | المؤسس عثمان الحلقة ثلاثه وستون || برستيج

مسلسل المؤسس عثمان 63 بالعربية على النور بلاي .. تابع قيامة عثمان الحلقة 63 ثلاثة وستون موقع لاروزا

عثمان ٦٣ موقع النور مترجمة || مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 63 بالعربية لاروزا | المؤسس عثمان الحلقة ثلاثه وستون || برستيج، ينتظر عشاق مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 63 بفارغ الصبر، في الموسم الثاني اصبحت أحداث حلقات مسلسل المؤسس عثمان بشكل أكثر حزما ، وبدأت قصة المسلسل بالتوسع . في الفصول الجديدة لقصة مؤسس الدولة العثمانية ، تم شرح سنوات تأسيس الإمبراطورية العثمانية ، التي حكمت العالم لقرون.

ماذا حدث في الحلقة 62 من قيامة عثمان؟

في الحلقة 62 من مسلسل قيامة عثمان، انتقم عثمان بك لبامسي بك بتنفيذ عقوبة توغاي ، الذي أسره باللعبة التي خطط لها وقام بها وأحضره إلى سوغوت. أثار اختطاف وإعدام توجاي رد فعل الوالي المغولي. وضع الوالي المغولي عثمان بك في موقف صعب من خلال مطالبة قبيلة الكايي بدفع ضرائب ثلاث سنوات في غضون ثلاثة أيام من خلال المبعوث الذي أرسله.

السفير المغولي ، الذي ذهب إلى قلعة إنيغول والتقى نيكولا ، والذي وعده بدعمه في حربه ضد عثمان بك. بينما كان نيكولا يخطط لإنشاء جيش ضخم بالذهب من المغول ؛ عثمان بك يتخذ إجراءات لكسر هذا التحالف. الأخبار السارة التي قدمها مالهون هاتون تغلب على عثمان بك.

أحداث الحلقة 63 مسلسل قيامة عثمان

عثمان بك ، الذي تلقى الأخبار السارة من مالهون خاتون بأنها ستنجب له وريثه في الحلقة 63 من المسلسل ، في ذروة إنشغاله بالتحضير لمواجهة الحرب المرتقبة التي سيشنها الجيش البيزنطي ضدهم ، والتي تم إرسالها الى اراضي القبائل التركية مع القائد الأسطوري “دوكاس”. يبدأ عثمان بك ،بالذهاب إلى قونية للقاء السلطان السلجوقي ، من أجل وضع لعبة ذكية حتى لا يقع في مواجهة المغول وبيزنطة في نفس الوقت وافساد الى تحالف بينهما، وهو يعلم بأن الوالي المغولي ، لا يستطيع ان ينسى صفعتي اختطاف وقتل توجاي ومصادرة الذهب المغولي ، وانه يعد للتحرك المفاجئ ضد عثمان بك.

الجيش البيزنطي القادم للقضاء على الأتراك

مع زيادة قوته مع وصول القائد دوكاس إلى إيناغول مع جيشه ، يعتقد نيكولا أن لديه الفرصة التي يبحث عنها للقضاء على الأتراك واستعادة الأراضي التي استولوا عليها. تحاول بالا خاتون ، التي تعلم أن عثمان بك ستنجب طفلاً ، أن تتحكم في مشاعرها والتقرب نحو مالهون خاتون. من ناحية أخرى ، يذهب عثمان بك إلى ساحة المعركة مع جبال الألب لخوض المعركة الكبرى التي ستحدد مصير قبيلة الكايي والقبائل التركية بعد عودته من قونية.

هل يمكن لعثمان الإنتصار في الحرب؟

هل سيتمكن عثمان بك من كسب الحرب في مواجهة الجيش البيزنطي؟ كيف سيغير الجيش الذي جلبه القائد دوكاس إلى منطقة القبائل التركية التوازن؟ ماذا ستكون استراتيجية نيكولا الذي تعززت يده بوصول دوكاس؟ ماذا ستكون نتيجة اللقاء بين عثمان بك والسلطان السلجوقي؟ ما هي خطة الحاكم المنغولي الذي يريد الانتقام من عثمان بك؟ كيف سيكون رد بالا خاتون على إنجاب عثمان بك ومالهون هاتون لطفل؟

كلها علامات إستفهام سنحصل على الاجابة عليها، في مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 63 ستكون على قناة ATV مساء يوم الأربعاء 16 يونيو 2021 الساعة 20.00!

لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 63 مترجمة من خلال الرابط التالي

https://m.laroza.net:2053/view.php?vid=EL3oHjrHQ

نادية أحمد

صحفية ومؤلفة في موقع شبكة أزال الاخبارية ، عضو فريق اخبار المشاهير مساعدة في قسم المال والاعمال بعض الأقسام ، انضم لفريق عمل شبكة أزال الاخبارية في عام 2019

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock