أخبار الرياضة

القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع وموعد مباراة بلجيكا وروسيا اليوم في يورو 2020

التشكيل المتوقع وموعد والقنوات الناقلة لمشاهدة مباراة بلجيكا وروسيا اليوم 12 يونيو 2021

مباراة بلجيكا وروسيا اليوم، تنطلق مساء اليوم السبت مواجهة نارية بين منتخب بلجيكا ونظيره منتخب روسيا، وذلك ضمن في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية بطولة يورو 2020.

ويلعب منتخب بلجيكا ضد روسيا مباراته الاولى في يورو 2020، في المجموعة الثانية، التي تضم ايضا منتخب الدنمارك وفنلندا، والذين تعادلا إيجابيا هدف لمثله في مواجهتم الأولى، ليحصد كليهما اول نقطة لهما في المنافسات.

موعد مباراة بلجيكا وروسيا

ويستضيف ملعب كريستوفسكي، هذه القمة الاوروبية بين بلجيكا وروسيا، والتي تنطلق في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية , 9:00 مساءً بتوقيت مصر , 8:00 مساءً بتوقيت الجزائر .

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا وروسيا

وقد تم تعيين المعلق يوسف سيف معلقاً على بث مباشر مباراة بلجيكا ضد روسيا اليوم، حيث بإمكانكم متابعة البث الحي و مشاهدة مباراة بلجيكا وروسيا مباشرة، على شاشة قناة بي ان سبورت ماكس 1،2، بالإضافة الى قناة بي ان سبورت 4k.

التشكيل المتوقع لمنتخب روسيا في مواجهة بلجيكا

واستقر الجهاز الفني لروسيا على ملامح التشكيلة الأساسية لمواجهة بلجيكا، حيث سيلعب بهذه القائمة:

أنطون شونين حراسة المرمى، خلف رباعي الدفاع إيجور ديفييف وجورجي دجيكيا وفيودور كودرياشوف وماريو فرنانديز، وفي خط الوسط سيتم الدفع بكل من رومان زوبنين وماجوميد أوزدوييف ويوري جيركوف وأليكسي ميرانتشوك وألكسندر جولوفين، مع المهاجم أرتيم دزيوبا.

التشكيل المتوقع لمنتخب بلجيكا في مواجهة روسيا

ومن المتوقع أن يخوض المنتخب البلجيكي بقيادة مدربه الإسباني روبرتو مارتينيز المباراة بهذه القائمة:

تيبو كورتوا حارس المرمى، خلف خط الدفاع المكون من توبي ألدرفيريلد ويان فيرتونخين وجايسون ديناير وتيموثي كاستاني، وفي خط الوسط يوري تيليمانس ولياندير ديندونكير ويانيك كاراسكو ودرايس ميرتينز وثورجان هازارد خلف المهاجم روميلو لوكاكو.

وليد راشد

صحفي رياضي في موقع شبكة أزال الاخبارية ، عضو فريق اخبار الرياضة الدوريات الأوربية ، يعمل محرر اخبار في قناة سبأ، انضم لفريق عمل شبكة أزال الاخبارية في عام 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock