الآن.. سفر المصريين الى السعودية بثمانية شروط والحجز عبر هيئة “مسافر”

أعلنت وزارة الهجرة المصرية، عن 8 شروط من أجل سفر المصريين الى السعودية، تم وضعها كإجراءات جديدة للسفر بين السعودية ومصر.

وقال نائب رئيس اتحاد عمال مصر، مجدي البدوي، أن أول شروط سفر المصريين، حمل شهادة PCR عليها QR كود، وقضاء أسبوعين في فنادق تحددها السلطات البحرينية قبل الوصول إلى العاصمة المنامة.

وقال مجدي البدوي، نائب رئيس اتحاد عمال مصر، إن اللقاحات من أهم شروط السفر الى السعوية، موضحا أن هناك 4 لقاحات معتمدة لدخول السعودية، أي أنّ من يعبر عن طريق الجسر يجب أن يكون تلقى جرعتي لقاح من لقاحات مودرنا أو فايزر أو جونسون أو أسترازينيكا.

واستكمل: “حمل القادمين إلى البحرين جوا حجز مسبق للرحلة إلى إحدى مطارات السعودية عقب انتهاء فترة 14 يوما من الوصول، وحجز مسبق في أحد الفنادق التي خصصتها السلطات السعودية لقضاء مدة الحجر الصحي، ويتم إجراء الحجوزات السابقة عن طريق هيئة مسافر السعودية”.

وتابع أنّ من ضمن شروط السفر، إجراء تحليل pcr عند وصول البحرين، وبعد 10 أيام، مع ضرورة حصول جميع المسافرين على تأشيرة دخول إلكترونية لمملكة البحرين، مؤكدًا أنّه من ضمن شروط سفر المصريين إلى السعودية، أن تكون شهادة التطعيم مصدقة من السفارة المصرية في البحرين.

شاهد أيضاً

اخبار السعودية.. إيقاف 136 مواطناً ومقيماً في قضايا فساد

اخبار السعودية.. إيقاف 136 مواطناً ومقيماً في قضايا فساد

اخبار السعودية اليوم .. كشفت هيئة الرقابة ومكافحة الفساد في المملكة، بانها اوقفت 136 مواطناً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *