أخبار الرياضة

نتيجة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو 2-1 ملخص أهداف الدوري الأسباني

ملخص مواجهة برشلونة ضد سيلتا فيغو يلا شوت الدوري الإسباني اليوم 16-5-2021

خرج برشلونة رياضيا من سباق لقب الدوري الأسباني بفضل الخسارة 2-1 أمام سيلتا فيجو في المباراة النهائية على أرضه في كامب نو. بدأ برشلونة بشكل جيد وأخذ زمام المبادرة ، لكن كعادته تحت قيادة رونالد كومان انهاروا في الشوط الثاني واستقبلوا هدف الفوز المتأخر فيما ربما كان آخر مباراة لليونيل ميسي على أرضه مع برشلونة.

الشوط الأول
كان برشلونة هو الفريق الأفضل في أول 30 دقيقة ، حيث سيطر على الاستحواذ وتمكن من خلق مواقف جيدة ضد كتلة منخفضة من سيلتا ، الذي لم يضغط عالياً كما يفعل عادةً ولم يكن لديه أي شيء يقدمه على العداد ، وبلوغرانا كانت دائما خطرة كلما لمس ليونيل ميسي الكرة.

سجل الكابتن في النهاية ، بفضل التمريرة الحاسمة من سيرجيو بوسكيتس الذي لعب عرضية مثالية في مسار الماعز لتسديدة رأسية نادرة من ميسي. كان الهدف هو الكرز على قمة نصف ساعة رائعة من قبل برشلونة ، الذي انفجر بعد ذلك وبدأ في خسارة الكرات السهلة ومنح سيلتا مساحة للهجوم ، وسجل سانتي مينا من خارج منطقة الجزاء بفضل بعض الدفاع الرهيب من قبل جيرارد بيكيه ليدرك التعادل.

في الشوط الأول ، كانت المباراة التي كانت في يد برشلونة بالكامل أفلتت منهم وبدا سيلتا أقوى ومستعدًا للتسبب في مشاكل في الشوط الثاني.

الشوط الثاني

كان هناك تبديل مفاجئ في الشوط حيث دخل ريكوي بويج بدلًا من بيدري ، وكان ذلك جيدًا لأن هذا يعني المزيد من الدقائق لبويج ولكنه ليس جيدًا لأنه أبعد بيدري وترك إيليكس موريبا في اللعب ، ولم يكن الشاب ببساطة جيدًا في هذا. واحد. بدأ برشلونة الشوط بقوة لكنه بدأ في الانهيار مع استمرار الشوط ، وكبر سيلتا في المباراة وأصبح أكثر خطورة مع كل هجمة مرتدة.

ثم تم طرد لينجلي للحصول على بطاقتين صفراوين في فترة 10 دقائق ، وكان دفاع برشلونة مفتوحًا على مصراعيه ولم يتمكن من التمسك بالنتيجة. بعد أن ارتطمت كرة عرضية من كيفن فازكيز بالقائم ، سجل سانتي مينا هدفًا في الشباك المرتدة في الشباك المفتوحة ، وحقق الضيوف تقدمًا متأخرًا.

غاب مارتن برايثوايت عن جليسة في النهاية ولم يكن ميسي هو المنقذ هذه المرة ، وجاءت صافرة النهاية لإنهاء كارثة أخرى لبرشلونة ، الذي خرج رسميًا من سباق اللقب. كان هذا فظيعا.

عزيز عبد الرحمن

صحفي رياضي في موقع شبكة أزال الاخبارية ، عضو فريق اخبار الرياضة، اكمل الدراسة في 2020، وانضم لفريق عمل شبكة أزال الاخبارية في عام 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock