الرئيسية » أخبار الرياضة » نتيجة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو 2-1 ملخص أهداف الدوري الأسباني
نتيجة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو 2-1 ملخص أهداف الدوري الأسباني

نتيجة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو 2-1 ملخص أهداف الدوري الأسباني

خرج برشلونة رياضيا من سباق لقب الدوري الأسباني بفضل الخسارة 2-1 أمام سيلتا فيجو في المباراة النهائية على أرضه في كامب نو. بدأ برشلونة بشكلnike air max 97 gucci mens nike air max red and black jordan 1 max white shoes nike air force jordan air max 95 sale nike vapor max air max goaterra 2.0 red and black jordan 1 nike air jordan mid nike air max pre day air jordan 4 military black nike air jordan mid nike air max 97 nike air jordan mid جيد وأخذ زمام المبادرة ، لكن كعادته تحت قيادة رونالد كومان انهاروا في الشوط الثاني واستقبلوا هدف الفوز المتأخر فيما ربما كان آخر مباراة لليونيل ميسي على أرضه مع برشلونة.

الشوط الأول
كان برشلونة هو الفريق الأفضل في أول 30 دقيقة ، حيث سيطر على الاستحواذ وتمكن من خلق مواقف جيدة ضد كتلrowan university new jersey johnny manziel jersey johnny manziel jersey brandon aiyuk jersey johnny manziel jersey custom football jerseys OSU Jerseys custom ohio state jersey purdy jersey Iowa State Football Uniforms custom made football jerseys johnny manziel jersey College Football Jerseys OSU Jerseys asu football jersey ة منخفضة من سيلتا ، الذي لم يضغط عالياً كما يفعل عادةً ولم يكن لديه أي شيء يقدمه على العداد ، وبلوغرانا كانت دائما خطرة كلما لمس ليونيل ميسي الكرة.

سجل الكابتن في النهاية ، بفضل التمريرة الحاسمة من سيرجيو بوسكيتس الذي لعب عرضية مثالية في مسار الماعز لتسديدة رأسية نادرة من ميسي. كان الهدف هو الكرز على قمة نصف ساعة رائعة من قبل برشلونة ، الذي انفجر بعد ذلك وبدأ في خسارة الكرات السهلة ومنح سيلتا مساحة للهجوم ، وسجل سانتي مينا من خارج منطقة الجزاء بفضل بعض الدفاع الرهيب من قبل جيرارد بيكيه ليدرك التعادل.

في الشوط الأول ، كانت المباراة التي كانت في يد برشلونة بالكامل أفلتت منهم وبدا سيلتا أقوى ومستعدًا للتسبب في مشاكل في الشوط الثاني.

الشوط الثاني

كان هناك تبديل مفاجئ في الشوط حيث دخل ريكوي بويج بدلًا من بيدري ، وكان ذلك جيدًا لأن هذا يعني المزيد من الدقائق لبويج ولكنه ليس جيدًا لأنه أبعد بيدري وترك إيليكس موريبا في اللعب ، ولم يكن الشاب ببساطة جيدًا في هذا. واحد. بدأ برشلونة الشوط بقوة لكنه بدأ في الانهيار مع استمرار الشوط ، وكبر سيلتا في المباراة وأصبح أكثر خطورة مع كل هجمة مرتدة.

ثم تم طرد لينجلي للحصول على بطاقتين صفراوين في فترة 10 دقائق ، وكان دفاع برشلونة مفتوحًا على مصراعيه ولم يتمكن من التمسك بالنتيجة. بعد أن ارتطمت كرة عرضية من كيفن فازكيز بالقائم ، سجل سانتي مينا هدفًا في الشباك المرتدة في الشباك المفتوحة ، وحقق الضيوف تقدمًا متأخرًا.

غاب مارتن برايثوايت عن جليسة في النهاية ولم يكن ميسي هو المنقذ هذه المرة ، وجاءت صافرة النهاية لإنهاء كارثة أخرى لبرشلونة ، الذي خرج رسميًا من سباق اللقب. كان هذا فظيعا.

شاهد أيضاً

شاهد ماذا قال تشافي عن مواجهة مانشستر يونايتد في الملحق الأوروبي

قال المدير الفني لبرشلونة الإسباني  تشافي هيرنانديز، ان  قرعة ملحق الدوري الأوروبي، أوقعت فريقه ضد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.