أخبار الرياضة

نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو 1-0 يلا شوت في الجولة قبل الأخيرة الدوري الأسباني

نتيجة ملخص ريال مدريد ضد بلباو في الجولة 37 من الليغا اليوم 16 مايو 2021

يلا شوت ريال مدريد .. واجه ريال مدريد وأتلتيك بلباو بعضهما البعض في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الأسباني. سجل ناتشو لفريق زين الدين زيدان ، لكن أتليتكو ​​مدريد فاز أيضًا بمباراته.

أصبح ريال مدريد يلا شوت قوياً خلال زيارته لأتلتيك بلباو في سان ماميس وحصد ثلاث نقاط تسمح له بالوصول بتوقعات كبيرة في الموعد الأخير للدوري الإسباني. فاز فريق زين الدين زيدان 1-0 ويأتي اليوم الختامي مع فرص ، رغم أنهم يعتمدون على انتكاسة من المتصدر أتلتيكو مدريد.

لم يكن إجراءً سهلاً لفريق ميرينجيوس ، الذين تمكنوا فقط من كسر النتيجة في 23 دقيقة من الشوط الثاني بفضل غزو ناتشو ، الذي دفع مطاردة من كاسميرو لإطلاق العنان للهذيان الأبيض. عانى أتلتيك من طرد راؤول جارسيا في الدقيقة الأخيرة ولم يكن هناك الكثير مما يمكنهم فعله لمنع الاصطدام في ملعبهم.

الأخبار التي جاءت من واندا متروبوليتانو خدعت ريال مدريد ، الذي كان في عدة أقسام من اليوم على نفس الخط أو حتى انتقل مؤقتًا إلى كولشونيروس في الترتيب. ومع ذلك ، فإن الهدف في الدقيقة الأخيرة من قبل لويس سواريز الذي أعطى الفوز لرجال دييغو سيميوني ترك فريق ميرينجيوس في المركز الثاني.

يصل أتلتيكو مدريد إلى اللقب باعتباره القائد الوحيد للبطولة برصيد 83 نقطة. ريال مدريد يتبعه برصيد 81.

فارس عواد

صحفي رياضي في موقع شبكة أزال الاخبارية ، رئيس فريق اخبار الرياضة ، انضم لفريق عمل شبكة أزال الاخبارية في عام 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock