أخبار الرياضة

هل سيبقى ليونيل ميسي في برشلونة بعد إنتهاء عقده مع البلوجرانا؟

مستقبل ليونيل ميسي مع برشلونة في ظل إقتراب إنتهاء عقده

في برشلونة ، ينتهي عقد ليونيل ميسي في 30 يونيو. بدأ والد ميسي ، خورخي ، العضو المنتدب ، مفاوضات مع الرئيس جوان لابورتا لتجديد العقد.

على الرغم من البداية السيئة للموسم ، زاد برشلونة من شكله وأصبح أحد المرشحين للبطولة. العملاق الكتالوني في المركز الثالث بمتوسط ​​نقطتين خلف أتلتيكو مدريد برصيد 77 نقطة.

بالعودة إلى قصة الثعبان سواء كان سيبقى في الفريق أم لا ، موضحًا أنه يريد المغادرة خلال فترة الانتقالات الصيفية ، يجلس ليونيل ميسي على الطاولة لتحديث حفل الزفاف مع برشلونة.

بدأ والده ، خورخي ، الذي تولى منصب مدير ميسي ، في لقاء جوان لابورتا. قدم خورخي ميسي شروط ابنه لابورتا. في برشلونة ، التي تمر بأوقات عصيبة مالياً ، يريد جوان لابورتا توقيع عقد يفي بشروط النادي. وبحسب تقرير موقع “سبورت” ، فإنه رغم عدم التوصل إلى اتفاق بين الطرفين بعد ، إلا أنه يسير في اتجاه إيجابي. تعتمد ظروف بقاء ميسي على خطط الفريق للموسم المقبل.

يريد اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا فريقًا تنافسيًا لكل من الدوري ودوري أبطال أوروبا. وعليه ، يخطط برشلونة لإضافة إيرلينج هالاند إلى التشكيلة في نهاية الموسم. بالإضافة إلى ذلك ، يريد اللاعب المتمرس توقيع عقد طويل الأجل يغطي فترة ما بعد كرة القدم.

ماذا فعل ليونيل ميسي هذا الموسم؟
خاض اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا 45 مباراة هذا الموسم. وسجل اللاعب الأرجنتيني 36 هدفا وقدم 14 تمريرة حاسمة.

عبدالرزاق صلاح

صحفي واعلامي يمني ومخرج تلفزيوني، عمل في قناة اليمن الفضائية من 2003 الى 2008، وعمل نائباً لمدير قناة سبأ الفضائية من العام 2009 الى 2013، ويعمل حالياً مديراً ورئيساً لهيئة التحرير والمؤلفين لموقع "شبكة أزال الاخبارية" منذ العام 2017 وحتى الآن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock