أخبار الرياضة

التعادل يخدم ريال مدريد في مباراة برشلونة وأتلتيكو في الليغا كورة لايف

تابع نتيجة مواجهة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الأسباني اليوم 8 مايو 2021

التعادل يخدم ريال مدريد في مباراة برشلونة وأتلتيكو في الليغا، تابع نتيجة مواجهة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الأسباني اليوم 8 مايو 2021 .. تستضيف مدينة برشلونة أتلتيكو مدريد على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الأسبوع الخامس والثلاثين من الليغا، الفريق الضيف هو المتصدر برصيد 76 نقطة، بينما يحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 74 نقطة.

كورة اون لاين مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد يلا شوت

حسم التعادل السلبي بدون أهداف مواجهة برشلونة وأتلتيكو مدريد، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة 35 من الليجا، في معقل البلوجرانا “كامب نو”.

وبهذا التعادل يرفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 77 نقطة في الصدارة، كما رفع برشلونة رصيده إلى 75 نقطة في المركز الثاني.

ملخص مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

أول تهديد في المباراة، كان عبر الضيوف، حيث انطلق ليمار لاعب أتلتيكو مدريد، وسدد كرة أرضية تصدى لها تير شتيجن حارس مرمى برشلونة على مرتين في الدقيقة 3.

واحتسب حكم المباراة ركلة حرة مباشرة لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 9، نفذها لويس سواريز، الذي وصلت تسديدته بسهولة بين يدي تير شتيجن حارس برشلونة.

وسقط ليمار بعد اصطدام ببيدري لاعب برشلونة الشاب في الدقيقة 13، ولم يستطع استكمال المباراة، ليُقرر دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد استبداله بساؤول نيجويز.

وكاد كوريا أن يفتتح التسجيل لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 19، حيث تلقى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية لولا تدخل المدافع لينجليت الذي حول مسارها إلى الركنية.

وجاءت أول محاولة لبرشلونة في الدقيقة 28، بتسديدة ضعيفة من جريزمان على حدود منطقة الجزاء، بين يدي أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد.

وأصيب بوسكيتس بعد التحام مع سافيتش الذي ضربه في الوجه، ونزف الدماء، ورغم محاولته الاستمرار في اللعب، لكنه لم يستطع البقاء، وقرر رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة الدفع بالشاب موريبا بدلا منه.

وأرسل لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد، تصويبة قوية في الدقيقة 35، تصدى لها تير شتيجن حارس مرمى برشلونة على مرتين.

وواصل تير شتيجن التألق بالتصدي لتسديدة من كاراسكو لاعب أتلتيكو مدريد، قبل أن ترتد منه وحاول سواريز المتابعة لكن تير شتيجن حولها إلى الركنية ببراعة في الدقيقة 37.

ومن هجمة سريعة، انطلق ليونيل ميسي وراوغ دفاع أتلتيكو مدريد وسدد كرة لمسها أوبلاك ومرت بجانب القائم الأيسر لتتحول إلى ركنية في الدقيقة 41.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني، قرر كومان الدفع بالمدافع أراوخو بدلا من مينجويزا.

واستمر تهديد أتلتيكو مدريد، بتسديدة من لويس سواريز، في الدقيقة 47، مرت بجانب القائم الأيسر لتير شتيجن.

وكاد موريبا أن يُسجل هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة 62، حيث تلقى كرة عرضية داخل المنطقة من ميسي، وسدد بقوة لولا تدخل دفاع أتلتيكو الذي حول الكرة إلى الركنية.

وأرسل ليونيل ميسي كرة عرضية داخل المنطقة، وصلت إلى جيرارد بيكيه الذي سدد برأسه، لكن الحارس أوبلاك تصدى لها على مرتين في الدقيقة 63.

واحسب حكم المباراة ركلة حرة مباشرة لبرشلونة، انبرى لتنفيذها ميسي، الذي سدد أقصى يمين الحارس أوبلاك، والذي حولها إلى الركنية في الدقيقة 66.

ودفع سيميوني بالشاب جواو فيليكس بدلا من ساؤول نيجويز لتنشيط الخط الهجومي، وعلى الجانب الآخر دفع كومان بسيرجي روبيرتو وديمبلي بدلا من دست وبيدري.

وسجل رونالد أراوخو مدافع برشلونة الهدف الأول لفريقه من كرة رأسية، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل في الدقيقة 70.

وأضاع ديمبلي فرصة تسجيل الهدف القاتل لبرشلونة في الدقيقة 85، حيث تلقى كرة عرضية من ألبا، وسدد كرة رأسية أعلى العارضة الأفقية.

واحتسب حكم المباراة ركلة حرة لبرشلونة في الدقيق 90، نفذها ميسي، لكنها مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى أوبلاك، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي، وتشتعل المنافسة على اللقب، حيث ستزداد فرص ريال مدريد إذا حقق الفوز غدًا على إشبيلية.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد

وسيتم بثها عبر قناة “beIN Sports HD 3″، وسيكون التعليق على هذة المباراة من نصيب “عصام الشوالي”، فإن مستقبل أتليتيكو مدريد ضد برشلونة اليوم على المحك، وتعتبر هذه المباراة هي الحاسمة للقب الدوري هذا الموسم.

الجدير بالذكر ان التعادل لن يكون كافياً لأتلتيكو مدريد، إذا غادروا هذه المباراة بنقطة واحدة، فسيخسرون الصدارة إذا فاز ريال مدريد اليوم، وسوف يعطون الأولوية مرة أخرى للدفاع الصارم، ومع ذلك، لن يفرط ميسي وزملاؤه في الثلاث النقاط مهما كان الحائط الدفاعي للروخي بلانكوس.

التشكيلة المتوقعة لمباراة برشلونة وأتلتيكو اليوم

من المتوقع أن يخوض رونالد كومان مباراة برشلونة اليوم، تشكيل برشلونة وأتلتيكو مدريد المتوقع، برشلونة: حراسة المرمى: شتيجن، خط الدفاع: بيكيه، لينجليت، أراوخو، جوردي ألبا، الوسط: دي يونج، بوسكيتس، بيدري، ديست، الهجوم: إنطوان جريزمان، ليونيل ميسي، أتلتيكو مدريد، حراسة المرمي، أوبلاك، الدفاع: تريبير، سافيتش، خيمينيز، هيرموسو، الوسط: كاراسكو، يورنيتي، كوندوجيبا، ليمار، الهجوم: كوريا، سواريز.

عزيز عبد الرحمن

صحفي رياضي في موقع شبكة أزال الاخبارية ، عضو فريق اخبار الرياضة، اكمل الدراسة في 2020، وانضم لفريق عمل شبكة أزال الاخبارية في عام 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock