أخبار الرياضة

الهلال يتصدر ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين في الجولة 26

قائمة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد منافسات الأسبوع السادس والعشرون

تصدر الهلال قائمة ترتيب فرق دوري محمد بن سلمان للمحترفين بعد الجولة 26، دوري محمد بن سلمان للمحترفين ترتيب الفرق بعد منافسات الأسبوع السادس والعشرون.

وابتعد نادي الهلال بـ صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بعد الفوز الكبير الذي حققه على حساب جاره نادي الشباب بخماسية مقابل هدف.

وكان الهلال انتصر على نادي الشباب بخماسية لهدف في المباراة التي أُقيمت على ملعب الأمير خالد بن سلطان، بينما فاز التعاون على النادي الأهلي برباعية مقابل هدفين أيضًا في مباراة مؤجلة من الجولة الـ26.

الهلال دوري مخمد بن سلمان للمحترفين

ويتواجد الهلال في الصدارة حاليًّا برصيد 51 نقطة، يليه نادي الشباب برصيد 48 نقطة، والاتحاد ثالثًا برصيد 46 نقطة، والتعاون بالمركز الرابع برصيد 44 نقطة، أما نادي النصر فيتواجد بالمركز الخامس برصيد 39 نقطة.

ويحتل الاتفاق والفتح المركزين السادس والسابع على التوالي برصيد 38 لكل منهما.

الأهلي

أما النادي الأهلي فظل بالمركز التاسع في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 35 نقطة، ويتواجد القادسية وأبها في المركزين الـ10 والـ11 برصيد 34 نقطة لكل فريق.

الفيصلي

ويحتل الفيصلي المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 33 نقطة، أما نادي الباطن فيتواجد بالمركز الـ13 برصيد 29 نقطة.

بينما يتواجد ضمك بالمركز الـ14 والوحدة في المركز الـ15، والعين بالمركز السادس عشر برصيد 28 و27 و20 نقطة على الترتيب.

عبدالرزاق صلاح

صحفي واعلامي يمني ومخرج تلفزيوني، عمل في قناة اليمن الفضائية من 2003 الى 2008، وعمل نائباً لمدير قناة سبأ الفضائية من العام 2009 الى 2013، ويعمل حالياً مديراً ورئيساً لهيئة التحرير والمؤلفين لموقع "شبكة أزال الاخبارية" منذ العام 2017 وحتى الآن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock