ثقافة و فنون

برنامج رامز عقله طار 24 شاهد الحلقة الرابعة والعشرون رامز عقله طار اليوم

رامز عقله طار 24 الحلقة الرابعة والعشرون برنامج رامز جلال على mbc

برنامج رامز عقله طار 24 شاهد الحلقة الرابعة والعشرون رامز عقله طار اليوم، رامز عقله طار 24 الحلقة الرابعة والعشرون برنامج رامز جلال على mbc.

يترقب عشاق برنامج رامز عقله طار معرفة ضحية برنامج رامز جلال رمضان 2021، والذي يبث على قنوات mbc مساء كل يوم رمضاني، في الحلقة رامز عقله طار 24 يتلهف الجميع معرفة ضحية الحلقة.

من هو ضحية برنامج رامز عقله طار 24 ؟

سؤال يتصدر عمليات البحث في جوجل، من أجل معرفة ضحية برنامج رامز جلال اليومي، قبل وبعد بث البرنامج، حيث كان ضحية البرنامج في الحلقة السابقة الفنانة “أسماء المنور”.

أسماء المنور في مقلب رامز جلال

حلت النجمة المغربية أسماء لمنور، أمس الأربعاء ٥ مايو، ضيفة على برنامج المقالب “رامز عقله طار” الحلقة 24 الذي يقدمة الفنان رامز جلال.

أسماء المنور في رامز عقله طار الحلقة 23

من هي الفنانة أسماء المنور، نعرض لكم نبذة تعريفية عن هذه المطربة المشهورة:

  • ولدت بمدينة الدار البيضاء في ٢٥ يوليو ١٩٧٨.
  • “لديها شقيق وحيد يدعى ياسين و٦ بنات”.
  • كتبت لمنور في تغريدة سابقة لها عبر حسابها على إنستجرام:”فخورة بعائلتي على رأسهم ماما وبابا وفخورة بأخي الوحيد ومدير أعمالي وظهري وسندي، شاكرة لكوني أخت لِست أخوات بنات هن صديقاتي وكاتمات أسراري وشلتي وعزوتي” .
  • كانت بدايتها بالمجال الغنائي عام 1995 وعمرها ١٧ عاما من خلال إحدى الأغاني التي أنتجتها الإذاعة الوطنية المغربية.
  • ما بين أعوام 1996 و 2000 سافرت عدة بلدان برفقة”مجموعة أوريونتال مود الموسيقية”، ومن بين هذه البلدان مصر وليبيا والكويت.
  • أعجب بها العديد من المغنيين، فتعاونت مع الفنان كاظم الساهر والفنان أبو بكر سالم، وعبد الله الرويشد وعلي بن محمد وحسين الجسمي.
  • عرفت بتعاونها مع علي بن محمد بأغنية “قلبي دايم معاكم” التي حققت نجاحاً عربيًا كبيرا.
  • تعد أول من قدمت أغنية مشتركة مع الفنان كاظم الساهر من خلال أغنية “المحكمة”.
  • قالت أسما لمنور ببرنامج “أغاني من حياتي” على قناة MBC1: “أنا من النوع الذي يحب البيت والأسرة، لكن ظروف عملي تجعلني في حالة سفر دائم وعدم استقرار، هذا الموضوع بدأ من صغري، كما يقولون بالمغربي (تغمس في طاجين من أمك وعيلتك)، لكن كل شيء يهون من أجل جلسة شاي مع أمي وابني وأسرتي كلها”.

أسماء المنور تخلع زوجها

  • ” خلعت زوجها”.. قالت أسماء ببرنامج” توأم روحي “مع نيشان، إنها انفصلت عن زوجها الملحن التونسي عصام الشرايطي ولديها طفل منه يدعى” آدم”،  وبسؤالها حول لقب” مطلقة” يعرض المرأة للانكسار، فأوضحت” تفرق في حالة طلقت أم خلعت، أنا خلعت، لهذا لم يحدث الانكسار، ليست مسألة قوة ولكن وصلت لمرحلة شعرت أنه ليس هذا ما كنت أبحث عنه، الأهم بالنسبة لي هو أنني مستمتعة بحياتي ومعنديش مشكلة في لقب مطلقة أو منفصلة.. أنا سعيدة ومرتاحة”.
  • كشف ياسين لمنور شقيق ومدير أعمال أسماء لمنور عبر حسابه على فيسبوك، عن انضمامها إلى نادي الرجاء البيضاوي المغربي، لتكون أول فنانة مغربية وعربية تنخرط في نادي رياضي كروي.

برنامج “رامز عقله طار” يُعرض على شاشة “Mbc” مصر كل يوم طوال شهر رمضان في تمام الساعة السادسة والعشرين دقيقة.

نادية أحمد

صحفية ومؤلفة في موقع شبكة أزال الاخبارية ، عضو فريق اخبار المشاهير مساعدة في قسم المال والاعمال بعض الأقسام ، انضم لفريق عمل شبكة أزال الاخبارية في عام 2019

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock