أخبار الرياضة

موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني

تتجه انظار عشاق كرة القدم والدوري الاسباني على وجه الخصوص نحو العاصمة الاسبانية مدريد لمشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في ديربي مدريد الريال واتلتيكو مدريد في قمة مباريات الجولةالثالثة عشر من الليجا حيث يحل أتلتيكو مدريد ضيفًا على نظيره ريال مدريد مساء اليوم السبت في بطولة الدوري الإسباني موسم 2020/2021.

 

مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد 

.ويخوض ريال مدريد مباراة اتلتيكو مدريد اليو بعد فوزه في الجولة الماضية على إشبيلية بهدف نظيف.في المقابل أتلتيكو مدريد فقد فاز في الجولة نفسها على بلد الوليد بهدفين دون رد.

وتأتي مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم والكثير من عشاق ريال مدريد غير راضي عن الأداء والمستوي الذي يقدمه ريال مدريد هذا الموسم حيث تعرض ريال مدريد للعديد من الخسائر في الدوري وعلى المستوي الأوروبي ولكن سيحاول على قدر الإمكان تعديل وتحسين مستواه في اللقاءات المقبلة ليكون له دورا جيدا في الليجا هذه النسخة ويتواجد على قمة الدوري لحملة الدفاع عن لقبه مرة أخرى هذا الموسم.

ريال مدريد واتلتيكو مدريد الاسطورة 

رغم أن أتلتيكو مدريد كان يمتاز دائماً بتقديمه العديد من المهاجمين الكبار في العقدين الماضيين مثل فيرناندو توريس، دييجو فورلان، سيرجيو أجويرو، راداميل فالكاو، دييجو كوستا وأخيراً أنتوان جريزمان، إلا أن هذه الأسماء لم تكن قادرة على الوقوف في وجه الإعصار الهجومي المدريدي الذي لم يخلو في أي وقت من نجوم الصف الأول.

قائمة ريال مدريد لمباراة اتلتيكو مدريد فى الدورى الاسباني

أعلن المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، المدير الفني لـ ريال مدريد، قائمة فريقه لخوض مباراة أتلتيكو مدريد في ديربي مدريد بالدوري الإسباني.

وشهدت القائمة عودة لاعب الوسط، الدولي الأوروجوياني، فيديريكو فالفيردي، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها قبل شهر.
بينما غاب الرباعي، إيدين هازارد، مارتن أوديجارد، لوكا يوفيتش، ماريانو دياز بسبب الإصابة.

قائمة ريال مدريد لمباراة اتلتيكو مدريد فى الدورى الاسبانى
حراسة المرمى: كورتوا، لونين، ألتويبي.

خط الدفاع: كارفاخال، راموس، فاران، ناتشو، ميندي، مارسيلو، ميليتاو، أودريوزولا.

خط الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، إيسكو، فالفيردي.

خط الهجوم: بنزيما، ماركو أسينسيو، فينيسيوس، رودريجو، لوكاس فاسكيز.

عبدالرزاق صلاح

صحفي واعلامي يمني ومخرج تلفزيوني، عمل في قناة اليمن الفضائية من 2003 الى 2008، وعمل نائباً لمدير قناة سبأ الفضائية من العام 2009 الى 2013، ويعمل حالياً مديراً ورئيساً لهيئة التحرير والمؤلفين لموقع "شبكة أزال الاخبارية" منذ العام 2017 وحتى الآن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock