أخبار الرياضة

توقيت وموعد مشاهدة مباراة برشلونة ويوفنتوس والقنوات الناقلة دوري ابطال اوروبا

تنطلق مباريات اليوم في دوري ابطال اوروبا في الجولة الاخيرة من دور المجموعات حيث يستضيف برشلونة الإسباني يوفنتوس الإيطالي على ملعب الكامب نو ، الثلاثاء 8 ديسمبر، في الجولة الأخيرة للمجموعة السابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتقام مباراة برشلونة ويوفنتوس بعد ان ضمن الفريقان التأهل لدور16 ، في مجموعة سهلة وواضحة، يحل برشلونة في الصدارة برصيد 15 نقطة بالعلامة الكاملة، بينما يليه يوفنتوس برصيد 12 نقطة، حيث خسر مباراة وحيدة ضد برشلونة على ملعبه أليانز ستاديوم بهدفين نظيفين، فيما يتذيل فرينكفاروسي ودينامو كييف بنقطة وحيدة، وستحدد مباراتهما المنتقل إلى بطولة الدوري الأوروبي.

مباراة برشلونة ويوفنتوس 

يدخل يوفنتوس إلى المباراة للثأر من هزيمته أمام برشلونة في الجولة الثانية، وخطف الصدارة في وجود نجم الفريق الأول وهدافه كريستيانو رونالدو، الذي غاب عن مباراة الذهاب بسبب إصابته بفيروس كورونا.

حسم يوفنتوس ديربي تورينو الصعب ضد جاره تورينو بهدفين لهدف، ليحل بالمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، ويطمئن أندريا بيرلو على فريقه قبل المواجهة الصعبة أمام برشلونة.

بينما يطمع رونالدو كومان، المدير الفني للبارسا، في استكمال مسيرته الرائعة بدوري الأبطال رغم التعثر والهزائم المتتالية في الدوري الإسباني، وآخرها في مباراة الجولة الماضية أمام الصاعد حديثًا قادش بهدفين لهدف.

وفي مباراة برشلونة الاخيرة بدوري الأبطال، سحق برشلونة مضيفه فرينكفاروزي بثلاثية نظيفة، بتشكيل من البدلاء والصاعدين، وتغلب يوفنتوس على ضيفه دينامو كييف بالنتيجة ذاتها.

توقيت مشاهدة مباراة برشلونة ويوفنتوس بث مباشر يلاشوت

تنطلق مباراة برشلونة ويوفنتوس بث مباشر على ملعب الكامب نو مساء اليوم الثلاثاء 8-12-2020 وستنطلق صافرة الحكم الحكم: توبياس ستيلر
معلنة بداية مباراة برشلونة ويوفنتوس في تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت السعودية “مكة المكرمة” 10:00 بتوقيت القاهرة 8:00 بتوقيت جرينتش

القنوات الناقلة مباراة برشلونة ويوفنتوس بث مباشر

وبخصوص القنوات الناقلة بث مباشر مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم فكما تعودتم في مباريات دوري ابطال اوروبا فان امكانية مشاهدة مباراة برشلونة ويوفنتوس بث مباشر اليوم، حصريا على شاشة قنوات بي إن سبورت 2 المالك الحصري لحقوق بث مباريات دوري ابطال اوروبا في منطقة الشرق الأوسط،وستتمتعون بمشا هدة مباراة برشلونة ويوفنتوس بث مباشر بصوت المعلق حفيظ دراجي

عبدالرزاق صلاح

صحفي واعلامي يمني ومخرج تلفزيوني، عمل في قناة اليمن الفضائية من 2003 الى 2008، وعمل نائباً لمدير قناة سبأ الفضائية من العام 2009 الى 2013، ويعمل حالياً مديراً ورئيساً لهيئة التحرير والمؤلفين لموقع "شبكة أزال الاخبارية" منذ العام 2017 وحتى الآن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock