أخبار الرياضة

السعودية تقدم عرضا قيمته 180 مليون يورو لاستضافة السوبر الأسباني لمدة 6 مواسم

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن وجود مفاوضات بين السعودية والاتحاد الإسباني لكرة القدم، لاستضافة النسخة الجديدة لبطولة كأس السوبر في السعودية بداية من يناير 2020 ولمدة 6 سنوات.

 

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن العرض المقدم من قبل السلطات السعودية ينص على أن تدفع الأخيرة ثلاثين مليون يورو في كل موسم ولمدة 6 مواسم بدءا من العام المقبل.

ولم تصل المفاوضات بعد إلى خواتيمها بين الطرفين، وتشير الصحيفة إلى أن فترة العقد الطويلة قد تكون عائقا أمام التوصل إلى اتفاق لأن مسؤولي الاتحاد يحبذون أن تجول المسابقة في أكثر من بلد.

 

وستطرأ أيضا تعديلات على المنافسة، إذ ستلعب مباراة موسم 2019-2020 في يناير 2020، وكل هذا مرهون بموافقة الجمعية العامة التي ستجتمع في 29 من الشهر الجاري.

 

وقام اتحاد كرة القدم الإسباني بتغيير نظام بطولة كأس السوبر، بحيث تلعب خارج إسبانيا في شهر يناير من كل عام بطريقة البطولة الرباعية المصغرة، حيث لن تكون قاصرة على بطلي الدوري والكأس بل ستضم فريقين آخرين لإقامة بطولة رباعية مصغرة ستقام خارج إسبانيا.

عبدالرزاق صلاح

صحفي واعلامي يمني ومخرج تلفزيوني، عمل في قناة اليمن الفضائية من 2003 الى 2008، وعمل نائباً لمدير قناة سبأ الفضائية من العام 2009 الى 2013، ويعمل حالياً مديراً ورئيساً لهيئة التحرير والمؤلفين لموقع "شبكة أزال الاخبارية" منذ العام 2017 وحتى الآن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock