أخبار الرياضة

موعد مشاهدة مباراة الهلال والاهلي بث مباشر اليوم بطولة كأس زايد للأندية الأبطال “البطولة العربية”.

موعد مشاهدة مباراة الهلال والاهلي بث مباشر اليوم بطولة كأس زايد للأندية الأبطال “البطولة العربية”. مباشر مباراة الهلال والاهلي اليوم الإثنين 15 أبريل 2019، والتي ستنطلق من استاد مدينة الملك عبد الرياضية “الجوهرة المشعة”، في إطار إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال “البطولة العربية”.

تنقل مباراة الهلال والاهلي مباشر عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1، وأسندت مهمة التعليق على أحداث اللقاء للمعلق عامر عبد الله، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 7:25 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الـ6:25 بتوقيت القاهرة.

يحتل الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 63 نقطة، ومن خلفه النصر صاحب المركز الثاني بـ61 نقطة، ويسعى الزعيم إلى مواصلة مساره على نهج الانتصارات وحصد الألقاب، وخاصة أن موقفه أسهل من الراقي في مباراة اليوم بعد تقدمه بالنتيجة ذهاباً.

ويتواجد الأهلي السعودي في المركز الخمس على لائحة ترتيب فرق دوري المحترفين برصيد 46 نقطة، ومن أمامه التعاون في المركز الخامس بـ49 نقطة، وسيكون الإمبراطور مطالباً بتحقيق الفوز أمام الهلال والمنافسة على لقب المسابقة، خاصة بعد ابتعاده عن المنافسة محلياً في ظل اقتراب انتهاء جولات الدوري.

رابط مباراة الهلال والاهلي بث مباشر اليوم
المباراة الهلال × أهلي جدة
المسابقة كأس زايد للأندية الأبطال (البطولة العربية)
الموعد 15 أبريل 2019 – الساعة 7:25 مساءً بتوقيت مكة المركمة
القنوات الناقلة أبو ظبي الرياضية 1 بصوت المعلق عامر عبد الله
نوافيكم بنقل مباراة الاهلي والهلال اليوم مباشرة قبل انطلاق صافرة حكم اللقاء الأولى من عمر المواجهة بقليل، متمنين لكم متابعة ممتعة وفوز فريقكم المفضل

و

عبدالرزاق صلاح

صحفي واعلامي يمني ومخرج تلفزيوني، عمل في قناة اليمن الفضائية من 2003 الى 2008، وعمل نائباً لمدير قناة سبأ الفضائية من العام 2009 الى 2013، ويعمل حالياً مديراً ورئيساً لهيئة التحرير والمؤلفين لموقع "شبكة أزال الاخبارية" منذ العام 2017 وحتى الآن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock