أخبار الرياضة

ملخص واهداف مباراة برشلونة وفياريال 4-4 في الاسبوع ال30 من الليجا

نجح فريق البلوغرانا برشلونة في أن يخطف نقطة ثمينة أمام فياريال بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الهزيمة ، حيث تعادل بنتيجة 4-4 .

وبدأت المباراة بقوة منذ الدقائق الأولى ، حيث بدت رغبة الفريق الكتالوني واضحة من اجل افتتاح التسجيل ، وفي الدقيقة الـ12 تمكن البرازيلي فيليب كوتينهو من وضع كرة ناجحة في شباك الخصم بعد تمريرة رائعة من باولينهو ليتقدم برشلونة بهدف مقابل لاشيء .

في الدقيقة الـ16 تمكن البرازيلي مالكوم من أن يعزز تقدم فريقه بعدما سدد كرة رائعة سكنت شباك الفريق الأصفر ليتقدم الفريق الاحمر والازرق بثنائية مبكرا .

واصل برشلونة ضغطه على دفاعات الخصم آملا في إضافة مزيد من الأهداف وكاد الفريق يسجل الهدف الثالث في الدقيقة الـ19 عن طريق لاعبه البرازيلي كوتينهو لولا ان كرته ارتطمت بالعارضة

حاول فياريال بدوره الحد من هجمات برشلونة المتتالية والبحث عن تسجيل هدف وتقليص الفارق ونجح في الوصول إلى ذلك بعدما تمكن لاعبه شاكوينزي بهز شباك شتيغن بهدف صعب في الدقيقة الـ25 لتكون النتيجة على تقدم برشلونة بهدفين مقابل هدف .

وفي الدقيقة 41 كاد فياريال يسجل التعادل لولا براعة شتيغن الذي قدم شوطا مثاليا واستطاع ا، يخرج في الوقت المناسب لينتهي الشوط على نتيجة تقدم برشلونة 2-1 .

في الشوط الثاني كثف فياريال من محاولاته آملا في تسجيل هدف التعادل وتمكن من الوصول لذلك في الدقيقة الخامسة من بداية الشوط بعدما تمكن لاعبه ايكامبي من التغلب على حارس برشلونة شتيغن وتسديد كرة ناجحة منحت فريقه التعادل 2/2 .

في الدقيقة 61 قلب فياريال الطاولة على برشلونة بعدما تمكن لاعبه ايبورا من هز شباك برشلونة للمرة الثالثة ليتقدم الفريق الأصفر بثلاثية مقابل هدفين .

وفي الدقيقة 80 تمكن فياريال من أن يضرب شباك برشلونة بهدف رابع عن طريق لاعبه باكا ليتقدم برباعية مقابل هدفين .

حاول برشلونة العودة للمباراة من جديد وفي الدقيقة 90 تمكن ليو ميسي من أن يسدد كرة ناجحة من ركلة حرة مباشرة في شباك فياريال لتكون النتيجة على تقدم فياريال برباعية مقابل ثلاثة .

في الدقيقة 93 تمكن الاوروغواياني لويس سواريز من أن يمنح التعادل لفريقه بعدما سجل بطريقة رائعة لتكون النتيجة على التعادل الإيجابي 4-4 .

إيهاب العامري

صحفي اقتصادي في موقع شبكة أزال الاخبارية ، عضو فريق المال والاعمال، وانضم لفريق عمل شبكة أزال الاخبارية في عام 2019

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock