أخبار الرياضة

يلا شوت موعد مشاهدة مباراة المانيا وهولندا بث مباشر الاسطورة كورة لايف كورة ستار مباراة هولندا مباشر

نقدم لكم مشاهدة مياراة المانيا ضد هولندا بث مباشر الاسطورة وذلك عندم تستضيف هولندا المانيا بث مباشر في الجولة الاولى من تصفيات يورو 2020 يلا شوت مشاهدة مباراة المانيا وهولندا بث مباشر الاسطورة
تسعى المانيا الى تعويض الخسارة من خروج مونديال روسيا 2018 , اسعى الى تجديد امجادها في كرة القدم على المستوى الاوروبي والعالمي ,عندما تستهل مشوارها الاوروبي بتصفيات كأس أوروبا 2020، بمباراة نارية مساءالأحد على أرض جارتها اللدودة هولندا، بتشكيلة شابة يغيب عنها معظم من قادها إلى لقب مونديال 2014.

يلا شوت مشاهدة مباراة المانيا وهولندا بث مباشرالاسطورة

ويبحث منتخب المانيا بقيادة المدرب يواكيم لوف عن اسكات منتقديه بعد إبعاد ثلاثة كوادر من نادي بايرن ميونيخ قبل أن يستهل مشواره في التصفيات، وذلك برحلة التعويض عن سنة 2018 المخيبة والتي شهدت توديعه المؤلم من دور المجموعات لمونديال روسيا وفقدان لقب مونديال البرازيل 2014، ثم هبوطه من المستوى الأول لمسابقة دوري الأمم الأوروبية في كرة القدم.

يلا شوت مشاهدة مباراة المانيا وهولندا بث مباشرالاسطورة

و كان منتخب المانيا قد استعد لمباراة هولندا بمباراة ودية امام منتخب صربيا انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لمثلة، أجرى فيها مدرب المانشيفت ستة تغييرات على التشكيلة التي تعادلت مع هولندا 2-2 في منتصف تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، فمنح ظهير لايبزيغ الشاب لوكاس كلوسترمان (22 عاما) مباراته الدولية الاولى، فيما خاض زميله في لايبزيغ الظهير الايسر مارسيل هالستنبرغ مباراته الثانية مع ألمانيا والاولى منذ 2017.

يلا شوت مشاهدة مباراة المانيا وهولندا بث مباشرالاسطورة

من جانبة يدخل منتخب هولندا المباراة بعد ان استهل مشوارة بفوز كبير في الجولة الاولى على ضيفته بيلاروسيا 4-صفر عن طريق المتألق راهنا ممفيس ديباي (2) وجورجينيو فينالدوم والمدافع فيرجيل فان دايك.

يلا شوت مشاهدة مباراة المانيا وهولندا بث مباشرالاسطورة

ويعول المتتخب الهولندي على نجوم أياكس امستردام الذي بلغ ربع نهائي دوري ابطال اوروبا بعد فوزه المفاجىء على ريال مدريد الاسباني حامل اللقب 4-1 في عقر داره في اباب ثمن النهائي، على غرار لاعب الوسط فرنكي دي يونغ المنتقل الى برشلونة الاسباني بدءا من الموسم المقبل بصفقة بلغت 75 مليون يورو وقلب الدفاع ماتياس ي ليخت المطارد من ابرز الاندية الاوروبية.

 

 

نادية أحمد

صحفية ومؤلفة في موقع شبكة أزال الاخبارية ، عضو فريق اخبار المشاهير مساعدة في قسم المال والاعمال بعض الأقسام ، انضم لفريق عمل شبكة أزال الاخبارية في عام 2019

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock