أخبار الرياضة

سحب قرعة كأس العالم لكرة السلة الثامنة عشرة الصين 2019

اقيمت اليوم السبت 16-3-2019 في مدينة شينزين الصينية مراسيم سحب قرعة كأس العالم لكرة السلة الصين 2019 . في نسختها الثامنة عشرة والتي تستضيفها الصين في الفترة 31 اغسطس وحتى 15 سبتمبر 2019 “.

 

وأوقعت القرعة المنتخب الروسي في المجموعة الثانية التي تضم الأرجنتين، وكوريا ونيجيريا بينما ضمت المجموعة الثالثة إسبانيا وإيران وبورتوريكو وتونس، فيما أوقعت القرعة منتخب الأردن في المجموعة السابعة التي تضم فرنسا، ودومينيكان وألمانيا.

 

وستكون الولايات المتحدة، حاملة اللقب في النسختين الأخيرتين، المرشح الأوفر حظا لتحقيق إنجاز غير مسبوق بلقب ثالث تواليا، وهي حلت في المجموعة الخامسة مع تركيا، والجمهورية التشيكية، واليابان.

وكانت الولايات المتحدة قد توجت بلقب 2014 على حساب صربيا التي أوقعتها قرعة 2019 في المجموعة الرابعة مع إيطاليا والفلبين وأنغولا.

وسيتأهل متصدر كل مجموعة ووصيفه إلى الدور الثاني من البطولة، علما بأن أفضل سبعة منتخبات في البطولة ستتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2020 التي تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو.

المصدر: وكالات

عبدالرزاق صلاح

صحفي واعلامي يمني ومخرج تلفزيوني، عمل في قناة اليمن الفضائية من 2003 الى 2008، وعمل نائباً لمدير قناة سبأ الفضائية من العام 2009 الى 2013، ويعمل حالياً مديراً ورئيساً لهيئة التحرير والمؤلفين لموقع "شبكة أزال الاخبارية" منذ العام 2017 وحتى الآن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock