أخبار الرياضة

ملخص مباراة الاهلي والقادسية 2-1 أهداف مباراة الاهلي والقادسية الجولة الـ 23 من الدوري السعودي للمحترفين.

حقق فريق الأهلي بقيادة نجمه السوري غمر السومة فوزا صعبا على مضيفه القادسية 2-1 في الوقت القاتل من المباراة التي جرت بينهما اليوم الجمعة، ضمن الجولة الـ 23 من الدوري السعودي للمحترفين.

أهداف مباراة الاهلي والقادسية

كانت البداية للقادسية الذي افتتح التسجيل عبر لاعبه البرازيلي بيسمارك بيريرا، في الدقيقة الـ 31، بتسديدة رائعة من ضربة حرة. وتدارك الاهلي الامور بسرعه وسجل هدف التعديل في الدقيقة 33 عبر المدافع البرازيلي أديرلان بتسديدة رأسية بعد كرة عرضية من الجهة اليمنى لينتهي الشوط الاول بالتعادل .

 

و في الوقت بدل الضائع من زمن المباراة في الدقيقة الرابعة المحتسبة بدلا من الضائع اقتنص المهاجم المتألق عمر السومة هدف الفوز للأهلي، ، بتسديدة رأسية.

وأحرز النجم عمر السومة بذلك هدفه اليوبيلي رقم 100 مع الأهلي خلال 102 مباراة، لعبها معه حتى الآن، ليصبح أسرع لاعب يدخل نادي الـ 100، في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين.

 

ورفع الأهلي رصيده، بعد هذا الفوز، إلى 40 نقطة، ليعزز موقعه في المركز الخامس.

بينما تجمد رصيد القادسية، عند 24 نقطة، وبقي في المركز الحادي عشر على سلم ترتيب الدوري.

عبدالرزاق صلاح

صحفي واعلامي يمني ومخرج تلفزيوني، عمل في قناة اليمن الفضائية من 2003 الى 2008، وعمل نائباً لمدير قناة سبأ الفضائية من العام 2009 الى 2013، ويعمل حالياً مديراً ورئيساً لهيئة التحرير والمؤلفين لموقع "شبكة أزال الاخبارية" منذ العام 2017 وحتى الآن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock