أخبار الرياضة

الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوقف مدرب توتنهام هوتسبير مباراتين

فرض الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عقوبات على ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام هوتسبير عقوبة بالإيقاف مباراتين كما فرض عليه غرامة بلغت عشرة آلاف جنيه استرليني (13 ألف دولار) بعد أن تقبل اتهامه بسوء التصرف.

ودخل المدرب الأرجنتيني في مشاحنة مع الحكم مايك دين بعد خسارة توتنهام 2-1 أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز الشهر الماضي، وهي نتيجة أبعدت الفريق اللندني عن مانشستر سيتي وليفربول في سباق اللقب.

وقال الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في بيان ”تم تغريم ماوريسيو بوكيتينو عشرة آلاف جنيه استرليني وسينفذ إيقافا لمدة مباراتين.

”تقبل مدرب توتنهام اتهامه بسوء التصرف من قبل الاتحاد الإنجليزي، وهو ما كان نتيجة ألفاظه و‭‭‭/‬‬‬أو سلوكه داخل الملعب وحول منطقة غرف الملابس“.

ولن يستطيع المدرب الأرجنتيني قيادة توتنهام من الملعب خلال مباراتيه خارج أرضه ضد ساوثامبتون يوم السبت القادم وليفربول في 31 مارس آذار.

اما على المستوى الاوروبي فقد حقق المدرب الارجنتيني بقايدة توتنهام الى التأهل الى دور الثمانية من دوري ابطال اوروبا 2018-2019م بعد ان حقق الفوز على دورتموند الالماني في مباراتي الذهاب والاياب بمجموع اربعة اهداف نظيفة .

المصدر :متابعات

عزيز عبد الرحمن

صحفي رياضي في موقع شبكة أزال الاخبارية ، عضو فريق اخبار الرياضة، اكمل الدراسة في 2020، وانضم لفريق عمل شبكة أزال الاخبارية في عام 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock