أخبار الرياضة

ملخص مباراة الهلال السعودي والعين الاماراتي 1-0 اليوم 5-3-2019 الجولة الاولى دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2019.

ملخص مباراة الهلال السعودي والعين الاماراتي 1-0 اليوم 5-3-2019 الجولة الاولى دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2019.
خطف فريق الهلال السعودي ثلاث نقاط ثمينة من امام مضبفة العين الإماراتي، بنتيجة (0-1)، اليوم الثلاثاء، على ملعب هزاع بن زايد في العين، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2019.

وسجل هدف الهلال، محمد الشلهوب في الدقيقة 65، ليفوز الهلال للمرة الأولى على العين في ملعب العين، ويكتب تاريخًا جديدًا في دوري أبطال آسيا.

ويحتل الهلال في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن الدحيل القطري، والذي تصدر المجموعة، بفوزه على ضيفه الاستقلال الإيراني بثلاثة أهداف دون مقابل، على ستاد عبد الله بن خليفة في الدوحة.

ويحتل العين المركز الثالث بدون نقاط، وبفارق الأهداف عن الاستقلال في المركز الرابع، حتى الجولة الثانية المقررة يوم 12 مارس / آذار الجاري، حيث يلتقي الهلال مع الدحيل في الرياض، والاستقلال مع العين في طهران.

قدم فريقا العين والهلال، أداءً متوازناً في الشوط الأول، وتسابقا على إضاعة الفرص السهلة، ولم ينجح أي منهما في زيارة الشباك، ليؤجل الحسم إلى الشوط الثاني.

وظهر الهلال بمستوى أفضل في النصف الثاني من المباراة، ونجح في خطف هدفه في الدقيقة 65، بعد تمريرة لعبت على حدود منطقة الجزاء، وأحرز منها الشلهوب هدف الهلال والمباراة الوحيد.

وطُرد إسماعيل أحمد، مدافع العين، في الدقيقة 90، ونجح “الزعيم” السعودي، في خطف 3 نقاط مهمة من “الزعيم” الإماراتي

عبدالرزاق صلاح

صحفي واعلامي يمني ومخرج تلفزيوني، عمل في قناة اليمن الفضائية من 2003 الى 2008، وعمل نائباً لمدير قناة سبأ الفضائية من العام 2009 الى 2013، ويعمل حالياً مديراً ورئيساً لهيئة التحرير والمؤلفين لموقع "شبكة أزال الاخبارية" منذ العام 2017 وحتى الآن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock