أخبار الرياضة

يلا شوت ملخص واهداف مباراة ريال مدريد وبرشلونة 0-3 في نصف نهائي كأس الملك

يلا شوت ملخص واهداف مباراة ريال مدريد وبرشلونة 0-3 في نصف نهائي كأس الملك  انتهى الكلاسيكو الكروي الي جمع بين ريال مدريد وبرشلونة في اياب نصف نهائي كاس ملك اسببانيا لكرة القدم ,بفوز النادي الكاتالوني بثلاثية نظيفة في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب السانتياغو برنابيو .
جاء اهدف المباراة في الشوط الثاني باقدام الاورغواني لويس سواريز مسجلا الهاترك الثاني لة هذا الموسم في شباك ريال مدريد .

وبدأت المباراة بقوة منذ الدقائق الأولى ، وفي الدقيقة 19 انفرد البرازيلي فينسوس جونيور لاعب ريال مدريد بمرمى الفريق الأبيض ولكنه فشل ف أن يضع الكرة في الشباك ، حيث أهرها بغرابة ليضيع على الريال فرصة التقدم في المباراة .

وفي الدقيقة 36 كاد الفرنسي كريم بينزيما أن يسجل الهدف الأول في شباك برشلونة لولا براعة تير شتيغن الذي تصدى لتسديدته وحافظ على شباكه نظيفة لينتهي الشوط على التعادل السلبي 0-0 .

بدأ الشوط الثاني بقوة كبيرة ورغبة من كلا الفريقين في هز الشباك ، وفي الدقيقة 50 تمكن الاوروغواياني لويس سواريز من أن يسدد كرة ناجحة سكنت في الشباك ليتقدم برشلونة بهدف مقابل لاشيء .

في الدقيقة 60 حرم الحكم برشلونة من ركلة جزاء واضحة بعدما عرقل راموس راكيتيتش داخل منطقة الجزاء ليضيع بذلك الحكم على البلوغرانا فرصة تسجيل الهدف الثاني .

في الدقيقة 62 كاد ريال مدريد أن يسجل هدف التعادل من فرصة واضحة لريغولين لولا براعة الالماني تيرشتيغن الذي تالق مرة أخرى في الحفاظ على شباكه وأبعد الكرة بنجاح .

في الدقيقة 72احتسب الحكم ركلة جزاء لبرشلونة تقدم لويس سواريز ليسددها وسجلها بنجاح على طريقة بانينكا ليتقدم برشلونة بثلاثية مقابل لاشيء

عبدالرزاق صلاح

صحفي واعلامي يمني ومخرج تلفزيوني، عمل في قناة اليمن الفضائية من 2003 الى 2008، وعمل نائباً لمدير قناة سبأ الفضائية من العام 2009 الى 2013، ويعمل حالياً مديراً ورئيساً لهيئة التحرير والمؤلفين لموقع "شبكة أزال الاخبارية" منذ العام 2017 وحتى الآن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock