أفادت البيانات الجديدة التي نشرتها امس الأحد وزارة الصحة السعودية بأن فيروس كورونا المستجد غادر 5 مدن في المملكة مع تعافي كل المصابين بالمرض فيها. وتشير معلومات موقع متابعة مستجدات فيروس كورونا التابع لوزارة الصحة إلى أن 5 مدن غادرت قائمة الحالات النشطة للإصابة بعدوى “COVID-19″، وذلك بعد تسجيل شفاء الحالة الأخيرة في كل من العقيق ورياض الخبراء وأم الدوم، …
أكمل القراءة »
شبكة أزال الاخبارية شبكة اخبارية شاملة ناطقه باللغة العربية تعرض لكم، أخر الاخبار فور حدوثها على مدار الساعة