الرئيسية » منوعات » حظك اليوم الأحد 8 يوليو / تموز 2018 برجك اليوم الاحد مع جاكلين عقيقي تو قعات حظك والأبراج اليوم 8-7-2018
حظك اليوم الأحد 8 يوليو / تموز 2018 برجك اليوم الاحد مع جاكلين عقيقي تو قعات حظك والأبراج اليوم  8-7-2018
حظك اليوم الأحد 8 يوليو

حظك اليوم الأحد 8 يوليو / تموز 2018 برجك اليوم الاحد مع جاكلين عقيقي تو قعات حظك والأبراج اليوم 8-7-2018

حظك اليوم الأحد 8 يوليو / تموز 2018 برجك اليوم الاحد مع جاكلين عقيقي تو قعات حظك والأبراج اليوم 8-7-2018

الحمل 21 مارس – 19 شهر أبريل

عزيزي برج الحمل، اليوم أنت متفق أخيرًا مع ذاتك، وذلك يظهر للآخرين بواسطة سلوكك. في الشغل، سوف يطلب منك الزملاء النصيحة، وايضاً الوضع في حياتك المخصصة. تيقن من الاحتفاظ بالتوازن بين الأخذ والعطاء كي تستطيع من النفع من الصداقات.

الثور 20 أبريل – 20 مايو

عزيزي برج الثور، في الوقت القائم، يظهر أن مقدار المشاكل في ارتفاع، ولكن يلزم أن لا تطغى المشاكل عليك. لاغير عندما تجابه إشكالية واحدة تلو الأخرى سوف تبدأ في الإحساس بالسعادة مرة ثانية. من اللازم أن تتصرف في الوضع، وإلا فسوف تجابه تعقيدات أكثر.

الجوزاء 21 مايو – 20 شهر يونيو

عزيزي برج الجوزاء، اليوم أنت على وفاق مع الجميع، وسوف يظهرون لك مراعاةًا بك، وأنت بدورك يلزم أن تكون جاهزًا لمساعدتهم ودعمهم. هنا يتحقق التوازن بين الأخذ والعطاء ويقترب الجميع من مقاصدهم. سوى أن تلك الفترة لن تواصل بلا انقطاع.

السرطان 21 يونيو – 22 يوليو

عزيزي برج السرطان، سوف تجابه اليوم بعض المواقف التي ستختبرك إلى أقصى حاجز، ومن الهام أن لا تفقد الثقة في قدراتك. أنت لديها التمكن من تحويل تلك الأوضاع. إذا كنت تجابه مشاكل في الشغل أيضا، سعى أن لا تفقد الهيمنة واكتشف أفضل أسلوب لحل المشاكل القائمة.

 

الأسد 23 شهر يوليو – 22 شهر أغسطس

عزيزي برج الأسد، أنت لست في وضعية مزاجية جيدة اليوم بحيث تكون متفتحًا مع الآخرين، وربما كان عليك أن تقبل بعض النكسات في الوقت الزمن الفائت وذلك أثر على ثقتك بمن حولك. خذ الوقت الذي تحتاجه للوصول إلى حل لذلك الموقف. بعض القيود مطلوبة أيضًا فيما يخص صحتك.

العذراء 23 أغسطس – 22 شهر سبتمبر

عزيزي برج العذراء، سوف يتم إرجاع بحث وتقدير أراءك أو أعمالك على نحو من الأنواع. اذا لم تكن الموضوعات تمشي على ما يرام، قد تميل إلى إعادة الداعِي إلى غير صحيح صدر من الآخرين أو كنتيجة للظروف الجارية. من الأمثل الاحتياط والتحلي بالصبر: إضافة إلى ابتهاجك بالانتصار على تلك الحالة الحرجة الحساسة بلا عواقب، سوف تطلع منها بدروس.

الميزان 23 شهر سبتمبر – 22 شهر أكتوبر

عزيزي برج الميزان، تشعر بشدة بدنية وذهنية أضخم من ذي قبل، وقد حان الوقت لاتخاذ الأحكام العسيرة التي ما دام أجلتها. اتخذ الوقت الضروري وقم بإرجاع البصر مرة ثانية ملحوظًا في تفاصيل الموضوعات قبل البت فيها واتخاذ المرسوم. نحو اتخاذك المرسوم لا تناقشه وتمسك بقراراتك لأنها هي الأحكام السديدة.

العقرب 23 شهر أكتوبر – 21 نوفمبر

عزيزي برج العقرب، الكثير من الأشياء لا تمشي كما ينبغي، فتواجه عراقيل أينما توجهت ويظهر أن الجميع يعمل ضدك. سعى أن تتريث في مواجهة هذه الأوضاع التي يظهر أنها مناوئة وتعامل معها كونها تحديات.

القوس 22 نوفمبر – 21 ديسمبر

عزيزي برج القوس، سوف تحصل على السكينة والصفاء الذهني اللذان ما دام بحثت عنهما. عن طريق هذه الشدة الداخلية، فأنك تنبع منك الثقة والنزاهة. سوف يطلب منك أصدقائك المقربين أو زملائك بالعمل المعاونة والعون، فلا تتأخر عن تقديم المعاونة قدر الإمكان، دون الانشغال عن سعيك لتحقيق أهدافك.

الجدي 22 شهر ديسمبر – 19 يناير

عزيزي برج الجدي، الوقت ملائم جدًا لجميع الصلات الشخصية، سواء كانت حديثة أو قديمة. سوف تجد عمليات الاتصال مع من حولك ملهمة وغنية لأفكارك المخصصة. بل يلزم ألا تفكر لاغير في الفوائد التي يجلبها لك هؤلاء المعارف، وسعى التفاعل أيضًا على المستوى الرومانسي، وإلا فسوف تكون مدة النفع والتناغم قصيرة.

الدلو 20 يناير – 18 فبراير

عزيزي برج الدلو، إذا كنت قد أصبحت مشغولاً بالخيال وببناء نقاط التمركز في السحاب، فقد حان وقت الاستيقاظ والشروع الفعلي في تلك المشاريع. سوف يتضح على أرض الواقع لاغير ما لو كان لخططك أساسات قوية وما لو كان من الممكن تنفيذها.

الحوت 19 فبراير – 20 مارس

عزيزي برج الحوت، روح الفريق التي تتمتع بها جلية اليوم لأنك تضع الاحتياجات أولاً، وذلك ما يلاحظه زملاؤك. إذا استمريت هكذا، فسوف يعتبرونك الشدة الدافعة. اعتن بأسرتك أيضًا، فالآن وقت موائم لحل النزاعات، وسوف يسهل عليك البدء في هذا أيضًا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*