الرئيسية » أخبار الرياضة » يلا شوت موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس بث مباشر الأسطورة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس رابط جوال كمبيوتر مباشر HD
يلا شوت موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس بث مباشر الأسطورة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس رابط جوال كمبيوتر مباشر HD

يلا شوت موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس بث مباشر الأسطورة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس رابط جوال كمبيوتر مباشر HD

يستضيف ريال مدريد الإسبانى نظيره يوفنتوس الإيطالى فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم على ملعب سانتياجو برنابيو، فى إياب الدور ربع النهائى من دوري أبطال أوروبا، وستذاع المباراة على قناة beINsports HD2.

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس بث مباشر

وستكون مهمة ريال مدريد سهلة اليوم أمام بطل إيطاليا فى السنوات الست الأخيرة إلى أن الملكى فاز على ملعبه الأسبوع الماضى بنتيجة 3/0، وأصبح يحتاج للفوز أو التعادل بأى نتيجة وحتى الخسارة بفارق هدفين، ليتأهل مباشرة إلى نصف نهائى دوري أبطال أوروبا للمرة الثامنة على التوالى.

ويدخل ريال مدريد مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعدما عاش الملكى ونجمه الأول كريستيانو رونالدو ليلة رائعة للغاية فى مدينة تورينو الإيطالية، الأسبوع الماضى، وتعادل مع أتلتيكو مدريد وصيف الدوري الإسباني بنتيجة 1/1 فى مباراة الجولة الـ 31 من الليج، السبت الماضى، التى شهدت تسجيل رونالدو لهدف فريقه الوحيد، ليؤكد أنه عند الموعد قبل مواحجهة السيدة العجوز.

لا يرغب أليجرى فى التسرع الهجومى ويريد تأمين وسط الملعب الدفاعى بلاعب آخر مع سامى خضيرة وميراليم بيانيتش، وقد يدفع بماتويدى واللعب بطريقة 4/3/3 ثم ثلاثى هجومى بقيادة جونزالو هيجواين ولاعبان من الثلاثى كوستا وكوادرادو وماندزوكيتش.

يلا شوت مباراة ريال مدريد ويوفنتوس بث مباشر اليوم

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس بث مباشر اليوم ستنطلق في تمام الساعة لتاسعة إلا ربع بتوقيت مصر والأردن وبغداد، بينما ستقام في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وستكون القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا قناة بي إن سبورت 1 مع تعليق عصام الشوالي.

وهناك عدد من القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ويوفنوس اليوم تم الكشف عنها وأعلنت نقلها للمباراة باللغة الأجنبية عبر الأقمار الصناعية المختلفة يمكنكم التعرف عليها من خلال الرابط هنـــــــــا، أو هنـــــا.

وفي نفس السياق فقد توقعت الصحف الرياضية تشكيلة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم في القمة الكروية والملحمة الكبيرة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي جاءت كالتالي:

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة

حراسة المرمى: نافاس
الدفاع: مارسيلو – راموس – رافائيل فاران – كارفاخال
الوسط: جاريث بيل – كاسيميرو – لوكاس فاسكيز
الهجوم: إيسكو – كريستيانو رونالدو – كريم بنزيما
تشكيلة يوفنتوس المتوقعة

حراسة المرمى: بوفون
الدفاع: أليكس ساندرو – جورجيو كيلليني – دانييلي روجاني – أندريا بارزالي
الوسط: دوجلاس كوستا – بليز ماتويدي – سامي خضيرة
الهجوم: خوان كوادرادو- جونزالو هيغواين – باولو ديبالا
مشاهدة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم بث

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*


اخفاء الاعلان X