الرئيسية » أخبار الإقتصاد » إرتفاعات سعرية في مادة الغاز المنزلي في الامارات
إرتفاعات سعرية في مادة الغاز المنزلي في الامارات

إرتفاعات سعرية في مادة الغاز المنزلي في الامارات

أعلنت الشركة الإماراتية، المملوكة لحكومة أبوظبي، شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع “أدنوك للتوزيع”، يومنا هذا السبت 14 يناير، عن زيادة سعرية في اعادة تعبئة اسطوانات الغاز المسال غير المدعومة لشهر يناير/ كانون الثاني وقال الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة “أدنوك للتوزيع”، وفقا للبيان: “يجري تحديد أسعار إعادة تعبئة اسطوانات الغاز المسال شهريا بمنهجية واضحة ومحددة، بحيث يؤخذ بعين الاعتبار مواكبة تغييرات الأسعار العالمية لمنتج الغاز”.

حيث قالت الشركة الاماراتية، في بيانها، إن سعر إعادة تعبئة الغاز المسال سعة 25 رطلا هي 53 درهما بما يعادل(14.4 دولار)، أي بارتفاع يبلغ 4 دراهم عن سعرها السابق والبالغ 49 درهم بما يعادل(13.34 دولار).

وحددت سعر إعادة تعبئة الغاز المسال ذات السعة 50 رطلا لشهر يناير/كانون الثاني عند 106 دراهم (28.86 دولار)، مقابل 98 درهما (26.68 دولار)الشهر الماضي.

مع العلم ان شركة بترول أبوظبي الوطنية”أدنوك للتوزيع”، التي تأسست في العام 1973، هي من تقوم بتسويق وتوزيع المنتجات النفطية في جميع أنحاء دولة الإمارات، وهيي شركة جزء من مجموعة شركات “أدنوك”، مصنفة من احدى أكبر 10 شركات في قطاع النفط والغاز على مستوى العالم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

اخفاء الاعلان
Hide Ads