أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / توقعات الابراج شهر ابريل 2019 جاكلين عقيقي حظك اليوم في الابراج شهر ابريل \ نيسان 2019 ماغي فرح
توقعات الابراج شهر ابريل 2019

توقعات الابراج شهر ابريل 2019 جاكلين عقيقي حظك اليوم في الابراج شهر ابريل \ نيسان 2019 ماغي فرح

نقدم اهم توقعات الابراج شهر ابريل 2019 ، مطالعة الابراج شهر نيسان وابراج نيسان حظك في لشهر ابريل 2019 ، حيث يبحث الكثيرون عن توقعات الابراج والنجوم في العام الجديد ، وفي خمس خطوات لكم اهم توقعات الابراج لشهر ابريل 2019، حيث نستعرض معا كل توقعات الابراج الفلكية والنجوم خلال لشهر ابريل \ نيسان 2019 واهم المعطيات والحظوظ واماكن النجوم والتي قمنا بتجميعها من خبراء وعلماء الفلك والابراج العرب المشهورين ، 2019 horoscope in arabic ، تابع معانا حظك في الابراج مع جاكلين عقيقي ، توقعات كارمن شماس ، توقعات ابراج ماغي فرح و ميشال حايك و توقعات ابريل 2019 هالة عمر ابراج ابريل \ نيسان 2019 حظ اليوم وحظك شهر نيسان سنة 2019 توقعات الابراج شهر ابريل 2019 جاكلين عقيقي حظك اليوم في الابراج شهر ابريل \ نيسان 2019 ماغي فرح

توقعات برج الحمل لشهر ابريل – نيسان 2019

مواليد برج الحمل من 21/3 حتى 19/4، حظوظ برج الحمل لشهر ابريل 2019 ، المرجح أن الآن هو الوقت المناسب لتصحيح جادة في هذا المجال. ينصح الموظفين المشترك إلى إيلاء الاهتمام لآراء إدارة ونشر مواردها بشكل استراتيجي، من دون تهدف الى تحقيق كل المشاريع التي تتوفر لهم. سوف جبهة الحب لا يكون غامضا مثل مجال الأعمال للالحوت في ابريل نيسان عام 2019. وسوف المشاكل الحالية يذهب ببطء إلى الخلفية، وبدلا من القضايا التي هي أكثر خطورة بكثير وكبيرة ستواجه لك. ربما،. وكثير منهم محمية بالفعل، وسوف تكون على استعداد لأولئك. في ما يخص المشاكل المفاجئة، وتذكر أن كوكب الزهرة سوف تساعدك فقط بعد وقوعها، لذلك لا يوجد أي معنى الاعتماد على الحدس لها ومشاعرك قد تقودك ضلال. على الجانب الآخر، والقلب هو دائما صادق وأبدا يجعل من الخطأ. العقل، ومع ذلك، قد تفسر الوضع بشكل غير صحيح. هذا هو مشكلتك، وبعد ذلك سيكون من الصعب أن أشرح نفسك. التركيز والتفكير. حاليا ليس كل شيء مهم، على الرغم من أنه قد يبدو هناك مليون من المشاكل التي تتطلب قرار فوري. الآن، هناك نقطة مهمة واحدة فقط في الزمان والمكان. هذا هو حبيبك. هذا هو الشخص الذي يجب حماية والدفاع، والاعتماد على ذلك. وعموما، فقط حاول أن تكون نفسك و لا تهدف لتغيير العالم، على الرغم من أن لا أحد يقول مستحيل.

 

تعاني عقبات كثيرة في الأيام الخمسة عشر الأولى من هذا الشهر. فتشعر أنك بحاجة إلى بذل مجهود جبار لتفهم الآخرين ما تود قوله أو لتدير مشاريعك بنجاح. تُضطر خلال هذه المرحلة إلى ملء أوراق كثيرة والتعامل مع الزملاء الذين يحسدونك ويضمرون لك الشر. لكن في السادس عشر من مايو، يدخل كوكبا عطارد والزهرة برج الثور. هكذا تنجح في العثور على حلفاء، بين أصدقائك أو إخوتك، يدعمونك ويجيبون عن تساؤلاتك. أما عائلياً، فتخوض نقاشاً يتعلق بمسألة مالية. فتبدي رأيك بصراحة، مع أنك تظن ألا أحد يأخذه في الاعتبار، لكنك مخطئ بالتأكيد.

توقعات برج الحمل لشهر ابريل – نيسان 2019 على المستوي العاطفي والحب لشهر ابريل 2019

: سواء كنت مرتبطة أو بانتطار فارس أحلامك او حبك الجديد ، سوف تنشد الخروج من الإطار الذي وضعتك فيه الظروف وتنجح في مسعاك هذا، حيث تهيّئ لك النجوم أوقاتاً من الحبّ لم يعهدك قلبك من قبل. على الصعيد المهنيّ، لا تدع الأعمال الثانويّة، التي لا تخصّك مباشرةً، تعيق تقدّمك في مشروع جديد. صحّياً، مع تحالف كوكبيّ المرّيخ والمشتري في فلك برجك، تتزود بطاقة المحارب التي لا ترقد ولا تُقهَر.

 توقعات الابراج برج الثور لشهر ابريل – نيسان 2019

مواليد برج الثور من 20/4 وحتي 20/5 ، توقعات برج الثور لشهر ابريل – نيسان ، يجب أن نلاحظ أولا الموقف من الشمس، والذي في موقفها التقليدي هي المسؤولة عن طرد الدلو. سوف السلبية الشمسية يكون حاليا قوي وهذا هو حقا أخبار سيئة، لأن هناك عدد قليل جدا من مجموعات الكواكب التي يمكنها التغلب على مثل هذا التأثير. في هذا الوقت، وتأثير الشمس سوف تنتشر بالتساوي بين جميع المناطق في الحياة وهذا قد يضعف السلبية الشمسية ككل. لحسن الحظ، المريخ – المسؤولة عن سقوط علامة الدلو سيغير أدواره من هذا العدو الشرس لحليف موثوق، وذلك بسبب والتي سوف مجال العلاقات الشخصية تكون على الاقل محمية بطريقة أو بأخرى. مجال ريادة الأعمال سوف تكون محمية قليلا من محاولات الزئبق، وسبح التقليدي للعلامة الدلو. كم النجاح سوف يكون عطارد هو سؤال آخر.

تدخل خمسة كواكب برج الحمل وزحل، ونتيجة هذه التقلبات الفلكية، يسطع نجمك وتصيب نجاحاً لا مثيل له خلال هذا الشهر. مهنياً، تشمّر عن ساعديك وتغوص في أعمالك الكثيرة، خصوصاً أن مستقبلك يتوقف على نجاحها. عليك أن تدرس خطواتك بدقة وتتصرف بسرعة وحزم. تتيح لك شعبيتك المتزايدة إقامة علاقات مباشرة مع أشخاص أثرياء ونافذين تلتقي بهم خلال هذا الشهر. أما عاطفياً، فتعيش أجمل لحظات الحب. وإذا كنت متزوجاً، تجد الراحة والطمأنينة في كنف العائلة وبين أحضان الشريك. صحيح أنك قد لا تخصص الكثير من وقتك للمقربين، غير أنكم تنجحون في الحفاظ على روابط لصيقة خلال لقاءاتكم القليلة.

توقعات برج الثور علي المستوي العاطفي لشهر ابريل 2019

تستيقظ على أسبوع تكون فيه أولويّاتك العاطفيّة على رأس قائمة اهتماماتك، تعالجينها مع رفيق دربك بما يتناسب مع نمطك الخاصّ. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتكشفين أوراقك للآخر، رغبةً منك بعدم تضييع المزيد من الوقت. على الصعيد المهنيّ، التقيّد بخطّ العمل الذي يفرضه عليك محيطك يعيق إبداعك؛ في المقابل، تجنّب الذهاب بعيداً في عالمك الإبداعيّ على حساب المشروع الذي بين يديك. صحّياً، تتحسّن عافيتك بمعدّل ملحوظ، لا سيّما على مستوى جهازك العظميّ والهضمي.

توقعات برج الجوزاء لشهر ابريل – نيسان 2019

تاريخ مواليد برج الجوزاء من 21/5 حتى 20/6، توقعات لشهر ابريل – نيسان توقعات برج الجوزاء حظك لشهر ابريل 2019 سيتم تعزيز المحارب الأحمر حاليا بسبب بعض تركيبات السماوية عامة وحتى سيترك حدود اختصاصه. وهذا يعني أنه لن الوحيد الذي يوفر الجدي مع طاقة الحياة، لكنه كما توفر لهم الدفاع الجودة. بسبب بدوره غير عادي للأحداث، زحل – كما سيتم تعزيز الكوكب الحاكم الجدي. وبسبب هذا، مجال الأعمال وروح المبادرة وسوف تكون محمية تماما من أي مؤثرات خارجية. ومن المرجح أن كوكب المشتري فقط، المسؤولة عن طرد الجدي، وسوف يكون أي قوة هنا. ومع ذلك، فإن له الانبثاق السلبية في نهاية الأمر عاجزة ضد القمر.

تستمر الأوضاع التي اختبرتها خلال أبريل طوال الخمسة عشر يوماً الأولى من هذا الشهر. فتواجه الكثير من الخلافات والمشاكل على رغم النجاحات الكبرى التي تحققها على الصعيد المهني. ولكن نحو منتصف الشهر تدخل ثلاثة كواكب برج الثور، ما يدفع بحياتك نحو جو أكثر هدوءاً، وخصوصاً في المنزل. تستجمع قواك وتصب كل اهتمامك حول االمسائل المادية، عازماً على تحسين نوعية حياتك. مالياً، تُفرح الأرباح التي تحصدها الشريك. وإذا وقّعت عقد شراء، يتبيّن لك أن اختيارك جيد. نحو نهاية هذا الشهر، تسافر لقضاء عطلة في بلد أجنبي. وإذا كنت عازباً، تُقابل شخصاً يتمتع بسحر خاص. لا تتردد في التعبير عن مشاعرك عندما يطرق الحب بابك.

توقعات برج الجوزاء اجتماعيا وعاطفيا لشهر ابريل – نيسان 2019

حظ برج الجوزاء في لشهر ابريل – نيسان لا يمرّ كوكب المشتري مرور الكرام في حياتك العاطفيّة، فيعزّز قيمة علاقتك الزوجيّة في حال كنت مرتبطة او مرتبط ، أو يحضّر لك لقاءً يبدّل معالم الحبّ في مخيّلتك إذا كنت بانتطار حبيب او محبوبة أحلامك. على الصعيد المهنيّ، كلّ الظروف تصبّ في مصلحتك، لكنْ حذارِ من تمهيد الطريق للبعض للاستئثار بنجاحاتك. صحّياً، تتمتّعين بقدرة تحمّل بدنيّة عالية، خصوصاً على مستوى العضلات.

توقعات برج السرطان لشهر ابريل – نيسان 2019

مواليد برج السرطان من 21/6 وحتى 22/7 توقعات الأبراج لشهر ابريل – نيسان بالنسبة لمولود برج السرطان لشهر ابريل 2019 – نيسان 2019 برج السرطان  ماديا : أيام الحظ في هذا الشهر (3 و13و 20 و26 ) ، سيكون لديك تماما حالة مثيرة للاهتمام، لأنه مجال الأعمال التجارية لهذه العلامة سوف يكون تحت تأثير بلوتو وعلى الرغم من كل من الإيجابية له، والزئبق لن تكون قادرة على التغلب على الانبثاق السلبية لهذا الكوكب المظلم. مع ذلك، عند الاقتضاء عطارد سوف يكون دائما بالقرب، لذلك القوس قد نأمل دائما لدعمه، على الرغم من نصيب الأسد من العمل سوف يتعين القيام به من تلقاء نفسها. وبهذه الطريقة، مجال ريادة الأعمال ورجال الأعمال من غير المرجح أن تجلب الانتصارات جادة لحياة القوس في ابريل نيسان عام 2019.

مهنيا ومالياً يحالفك الحظ إن كنت تبحث عن عمل أو تخوض مسابقة أو امتحاناً. تسعى خلال هذا الشهر أيضاً إلى تحسين مظهرك الخارجي ووضعك الصحي. يكون للصورة التي تحاول رسمها لنفسك دور كبير في حواراتك. تنجح في الظهور بحلة ممتازة وتكسب بسرعة ثقة محاوريك. أما عاطفياً، فتخوض بعض الشجارات مع الشريك لأنه دائم التردد ويفشل في مجاراتك. تشعر بالتعب لأنك مجبر على اتخاذ القرارات عوضاً عنه. تضيّع الكثير من الوقت بسبب الفوضى التي تعيش فيها. لذلك ننصحك بترتيب خزانتك وملفاتك والعمل وفق جدول أعمال منظم.

حظ برج السرطان لشهر ابريل – نيسان علي المستوي العاطفي

توقعات الحب والعاطفة لشهر ابريل – نيسان للمتزوجين تفتقد إلى الحياديّة في مقاربتك للأمور المتعلّقة بعلاقتك الزوجيّة: تجنّبي التعقيدات العاطفيّة بين الإثنين والأربعاء. أمّا إذا كنت غير مرتبط ، فاستمتع بالحاضر كما هو، من دون الالتزام عاطفيّاً. على الصعيد المهنيّ، تبرع في عملك هذا الأسبوع، لكنّك تميل إلى كثرة الإملاء على متعاونيك، ما قد يخفّض مستوى إنتاجيّتهم. صحّياً، تنتفض طاقتك من همودها بدخول الشمس وكوكب الزهرة فلك برجك؛ فقط احذري من تخطّي حدودها.

توقعات برج الأسد لشهر ابريل – نيسان 2019

ومواليد برج الاسد من 23/6 وحتى 22/8 لشهر ابريل – نيسان بالنسبة لبرج الاسد حظك هذا الشهر لشهر ابريل – نيسان بغض النظر عن مدى صعوبة يحصل. والسبب في ذلك هو تحديد المواقع إيجابي حصرا من المريخ وزحل. المريخ، وسيتم تعزيز بشكل كبير نظرا لموقعها السماوية عموما، لذلك سيتم دعم ممثلي هذه العلامة مع دفاع قوي. زحل، والذي بدوره يلعب دور كوكب سبح من علامة العقرب، سيتم أيضا تعزيز له الانبثاق حيوية إيجابية من خلال توفير حماته له مع تدفق طاقة الحياة. وفي الوقت نفسه، فإن القمر – مسؤولة عادة عن سقوط العقرب، نظرا لموقعها الحالي باسم “زعيم السماوية” من المياه ستغير طريقة أمواجه حيوية وسوف تصبح حليفا الثقة.سوف يكون عمليا واحدة فقط الخصم – فينوس، وهي المسؤولة تقليديا لطرد هذا التوقيع. قد بلوتو أيضا تعزيز الكاهنة الغادرة من الحب.

مهنيا: تعاني من تباطؤ مفاجئ في جميع أوجه حياتك. فعلى الصعيد الصحي، يعجز جسمك عن مجاراتك. فتُصاب بالإرهاق والتعب، ما يرغمك على ملازمة الفراش لبضعة أيام. على الصعيد المهني، يحاول البعض عرقلة تقدّمك، فيمتنع عن اتباع التوجيهات التي تقدّمها له. يلومك المقربون على أنك ترفض قبول المساعدة من أحد. ولكن ما إن تعمل بنصيحتهم حتى يتبيّن لك أنك كنت محقاً. فلا تُنجز الأعمال بالطريقة الصحيحة إلا إذا قمت بها بنفسك. على الصعيد العاطفي، تشعر بالقلق والألم عندما تنقطع عنك أخبار الحبيب وتعجز عن فهم سبب جفائه ونفوره منك. أما على الصعيد المالي، فتجني بين الأول والرابع عشر من هذا الشهر أرباح مشاريع بدأتها قبل فترة.

حظ برج الاسد لشهر ابريل – نيسان في الحب والعاطفة

سواء كنت مرتبط أو لا ، يحرّك حياتك العاطفيّة تيّاران، الأوّل البحث عن إرساء الاستقرار فيها بتأثيرٍ من كوكب الزهرة، والثانيّ مقاربتها بعقلانيّة بحتة بغية إحداث تغييرات إيجابيّة فيها. على الصعيد المهنيّ، تنكبّ على عملك الروتينيّ بتفانٍ وتحظي برضا رؤسائك أو شركائك عنك، إلّا أنّك ترسمي في فضاء مستقبلك أفقاً آخر يجب أن تتمسّك به. صحّياً، انتبهي من الاستهلاك المفرط للسكّريّات.

عن وليد شوقي

شاهد أيضاً

حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم الإثنين 8-4-2019 ابراج شهر أبريل 2019

حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم الإثنين 8-4-2019 ابراج شهر أبريل 2019 حظك اليوم الإثنين 8 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *