أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / حظك اليوم الاربعاء 20-3-2019، و توقعات الابراج وحظك اليوم 20-3-2019 ABRAJ
حظك اليوم الاربعاء 20-3-2019

حظك اليوم الاربعاء 20-3-2019، و توقعات الابراج وحظك اليوم 20-3-2019 ABRAJ

حظك اليوم الاربعاء 20-3-2019، و توقعات الابراج وحظك اليوم 20-3-2019 ABRAJ توقعات الابراج اليوم الاربعاء حظك اليوم ماغي فرح الاربعاء 20 مارس 2019 توقعات الابراج اليوم 20 مارس 2019 ، ABRAJ توقعات ابراج اليوم ، برجك اليوم وحظك اليوم ميشال حايك الاربعاء 20-3-2019 وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس ، واشهر علماء الفلك في العالم العربي ، اعرف برجك ايه و حظك ايه النهاردا، توقعات توافق برجك اليوم 20 مارس 2019 ، والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الاحوال تبقى للترفية ولبث الامل والسعادة في النفوس اليوم في بداية السنة الجديدة ….

برجك اليوم الاربعاء 20-3-2019 و توقعات الابراج وحظك اليوم 20-3-2019 ، اعرف حظك اليوم الاربعاء 20-3-2019، حظك اليوم حظك مهنيا اليوم الاربعاء 20-3-2019 مع ليلى عبد اللطيف ، حظك اليوم الاربعاء 20 مارس / 20 في الحب والصحة تعرف علي حظك اليوم 20-3-2019 ، قد يكون هو يوم حظك في ، تعرف علي حظك الاربعاء 20-3-2019 ، حظك اليوم الاربعاء 20-3-2019 ميشال حايك وجوي عياد abraj – ابراج اليوم الاربعاء 20-3-2019 الابراج و الفلك – الحظ اليوم الاربعاء 20-3-2019 – ابراج اليوم – برج الاسد الاربعاء 20-3-2019– برج الثور حظك اليوم الاربعاء 20-3-2019 – برج الجوزاء الاربعاء 20-3-2019 – حظك اليوم برج الحمل الاربعاء 20-3-2019 – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – حظ برج العقرب اليوم – توقعات برج حامل الثعبان – برج القوس – توقعات برج الميزان اليوم …. و كما نقول دائما انها دعوة للتفاؤل وبداية يوم سعيد وكذب المنجمون ولو صدفوا ….

حظك اليوم برج الحمل الاربعاء 20-3-2019

حظك اليوم برج الحمل الاربعاء 20-3-2019 حظك اليوم ، عاطفيا واجتماعيا: تمهل ولا تقدم على أمور غير مضمونة النتائج وكن مستعدا لاستقبال مستجدات وتطورات غير متوقعة. عائليا: القمر في مربع برجك من الحادية عشر صباحا وعليك اليوم أن تتمالك أعصابك كي تدير حياتك بإيقاع هادئ وصحي ، حظك اليوم برج الحمل علي ، لا تصاب بخيبة أمل كبيرة مع سير مجريات الأمور اليوم، فعلى الرغم من خططك، فإنك لن تتمكن من إنجاز الكثير. قاوم الرغبة في لوم الآخرين إذا سارت الأمور ضد رغبتك. توقعاتك غير الواقعية قد تصيبك بخيبة الأمل. على أية حال، لا تيأس، ولكن استغل الفرص التي لا تزال معروضة. بدلاً من تنفيذ كل شيء بالقوة، واجه الأشياء بشيء من التواضع.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الثور الاربعاء 20-3-2019

حظك اليوم برج الثور الاربعاء 20-3-2019 حظك اليوم اجتماعيا وعائليا: يدفعك الوضع الفلكي لمعالجة الروتين بالتجديد وتنجح في توطيد أواصر المحبة مع من حولك. عاطفيا: القمر في منزل الحب من الحادية عشر صباحا مما يمدك اليوم بالإصرار وبدفء المشاعر ، حظك اليوم نقلا عن موقع ، يمكنك اليوم تبني موقفًا مؤيدًا لتقوية الروابط الأسرية، وسوف تتقبل عائلتك ذلك بسعادة وسوف تدعمك بشدة في خططك. هذا التعزيز في العلاقات سوف يستمر أيضًا في حياتك العاطفية. قد تتقرب من شخص محدد، قد ينتج عن ذلك علاقة طويلة المدى.

حظك اليوم برج الجوزاء الاربعاء 20-3-2019

حظك اليوم برج الجوزاء الاربعاء 20-3-2019 ، حظك اليوم عاطفيا واجتماعيا: قد تكون هناك ضغوط كبيرة ومع ذلك تبدو منظم الأفكار وتتقدم نحو أهدافك بخطى ثابتة. صحيا: القمر في منزل الصحة من الحادية عشر صباحا وعليك اليوم أن توظف جهودك في مسار سليم ، حظك اليوم يا برج الجوزاء استجمع شجاعتك من أجل تحقيق المشروعات المُعد لها منذ مدة ودافع عن أفكارك بالتأكيد الذاتي حتى تتغلب على المتشككين. سوف يتجاوب من حولك بإيجابية مع حماسك وسوف يحاولون تشجيعك أكثر. هذا صحيح أيضًا بالنسبة لحياتك العاطفية. لا تخجل من إظهار هذا الجانب المكتشف حديثًا من ذاتك – هكذا يكون التقدم إلى الأمام.

 

حظك اليوم برج السرطان الاربعاء 20-3-2019

حظ برج السرطان اليوم الاربعاء 20-3-2019 اما عن حظك اليوم برج السرطان اجتماعيا وعائليا: القمر في مواجهة برجك من الحادية عشر صباحا.. حاول أن تكون متماسكا وتأن في أقوالك وردود أفعالك. عاطفيا: إذا كنت متزوجا لا تتسرع اليوم في اتخاذ قراراتك وعليك بالصبر مع شريك حياتك ، حظك اليوم برج السرطان لا شيء يسير حسب رغبتك في الوقت الحالي، ولكن إذا قمت بتغيير مدخلك، قد تنجز أهدافك بشكل أسرع، كما قد تساعد آراء الآخرين. سوف تواجه في حياتك الخاصة جميع أنواع المشكلات، ولكن يجب أن تكون وجهة نظرك واضحة في هذا الموقف. سلامتك الجسدية قد تصبح أفضل. فكر في أسلوب حياتك، ولكن لا تكن قاسيًا على نفسك.

حظك اليوم برج الأسد لاربعاء 20-3-2019

حظ برج الاسد اليوم الاربعاء 20 مارس 2019 حظك اليوم برج الاسد ماليا: الوضع الفلكي يمدك بالشجاعة والإصرار ويساعدك ذلك على تحقيق أحلامك المستقبلية. اجتماعيا: القمر في منزلك الثامن من الحادية عشر صباحا مما يمدك بفضول قوي وتستطيع أن تغذي عقلك بكل المعلومات المتاحة، حظك اليوم برج الاسد سوف تحصل اليوم على الكثير من الاهتمام في العمل، كما أن روح الفريق ملحوظة. اعمل في فريق كلما أمكن ذلك، لأن هذا يجعلك تشعر براحتك. قم بعمل شيء غير عادي اليوم مع أصدقائك. ما رأيك في إقامة حفلة ؟ أنت في حالة مزاجية جيدة ويمكنك تًحَمُل أي شيء. لكن لا ترهق نفسك، وإلا فسوف تعرض صحتك للخطر.

حظك اليوم برج العذراء الاربعاء 20-3-2019

حظ برج العذراء اليوم الاربعاء 20 مارس 2019 \ اما عن حظك اليوم برج العذراء ماليا وعاطفيا: يحالفك الحظ والكواكب تعمل لصالحك وفي الأفق فرص ومفاجآت سارة. اجتماعيا: القمر في منزل الحظ من الحادية عشر صباحا مما يمدك بالخيال الخصب ويحفز قدرتك على التحليل والإستنتاج ، اما عن حظك اليوم برج العذراء علي هناك ما يعوقك عن التقدم في اتجاه أهدافك، فلا تيأس أو تتوقع تلقي الكثير من المواساة من أي شخص. احشد قوتك واستمر في تتبع أحلامك – حتى وإن كان لابد من تغييرها بعض الشيء. لا تتصرف بتسرع وحافظ على طاقتك. انظر إلى هذه المشكلة كمهمة أخرى يجب إنجازها، وثق أنه لن يقف أمامك أي شيء.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان الاربعاء 20-3-2019

حظ برج الميزان اليوم الاربعاء 20 مارس 2019 \ حظك اليوم برج الميزان اجتماعيا وصحيا: القمر في وضع معاكس من الحادية عشر صباحا وعليك ألا تتعجل الأمور وأن تهتم بالتفاصيل كي تتفادى مشاكل ترهقك. عاطفيا: إذا كنت متزوجا عليك أن تصبر ولا تبتعد عن شركاء الحياة لمجرد شعورك بعدم الرضا عنهم ، اما عن حظك اليوم برج الميزان الكثير من الموضوعات في الوقت الحالي لا تسير بالسلاسة التي خططت لها، وربما يجب عليك قبول الأشياء التي لا تستطيع تغييرها. لا تسمح لخيبة أملك أن تمنعك من التقدم، وركز على ما هو آت، وحتى إن استغرق الأمر زمنًا أطول، فسوف تصل إلى هدفك بالإصرار والصبر.

حظك اليوم برج العقرب الاربعاء 20-3-2019

حظ برج العقرب اليوم الاربعاء 20 مارس 2019 \ حظك اليوم برج العقرب اجتماعيا: يقف بجانبك الأصدقاء وقد تجمعك بهم مشاريع واعدة ويملؤك الحماس. عاطفيا: إذا كنت خاليا تمدك الكواكب بالحب والرومانسية وذلك كفيل بتحويل الأحلام لواقع ملموس ، حظك اليوم برج العقرب علي بسبب الظروف المتغيرة، يبدو أن هدفك خارج السيطرة من جديد. لا يجب أن ينتابك اليأس والإحباط؛ ابدأ بإعادة التفكير في الموقف بتمعن. قد يكون مجرد انطباع ويمكن جعل الخسارة في أضيق الحدود باتخاذ الإجراءات المناسبة. اذا لم يكن هذا هو الوضع، فتذكر إن مخطط الرحلة غايتك في حد ذاته.

 

حظك اليوم وتوقعات برج القوس الاربعاء 20-3-2019

حظك اليوم برج القوس الاربعاء 20 مارس 2019 \ حظك اليوم برج القوس صحيا: القمر في منزل الصحة من الحادية عشر صباحا.. لا تبدد جهودك وحاول أن توظفها فيما يعود عليك بالفائدة. عاطفيا: الوضع الفلكي داعم ورغم الضغوط تبدو حكيما في قراراتك الشخصية ، اما عن حظك اليوم برج القوس ، في الوقت الحالي، الأمور لا تسير كما تشتهيه الأنفس، فأنت ترهق نفسك بأعباء وأعمال كثيرة محاولاً درء سوء الحظ لديك، مما يؤثر على صحتك تأثيرًا قويًا. يجب أن تقتنع بأن الأمور تتغير ولا تدوم، وقد يستحيل حدوث الشيء في بعض الأحيان. رفِه عن نفسك قليلاً عندما لا تسير الأمور كما تتوقع.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدى الاربعاء 20-3-2019

حظ برج الجدي اليوم الاربعاء 20 مارس 2019 \ حظك اليوم برج الجدي ، اجتماعيا وعائليا: الوضع الفلكي يتحسن ويمنحك اليوم حظا كبيرا وقد تمضي الأمور كما تخطط لها. عاطفيا: القمر في برجك من الحادية عشر صباحا مما يجعلك تتلقى كلمات المديح والإعجاب خاصة من الجنس الآخر ، حظك اليوم برج الجدي إن العراقيل التي تنبأت بقدومها منذ فترة طويلة تظهر تدريجيًا وتتحول إلى واقع، وبات تفاديها مستحيلاً. واجه تلك التحديات في أسرع وقت، حتى وإن كانت المهمة صعبة. كلما تأخرت في ذلك، تراكمت العراقيل ووجب عليك مضاعفة المجهود لتجاوزها.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو الاربعاء 20-3-2019

حظك اليوم برج الدلو الاربعاء 20 مارس 2019 \ حظك اليوم برج الدلو ، ماليا: القمر في منزل المال من الحادية عشر صباحا مما يجعل المسائل المالية لها الأولوية وتثبت أنك جدير بالثقة. اجتماعيا: رغم الضغوط تبدو محترفا في كل ما تقوم به وتتصرف بكياسة ، اما عن حظك اليوم برج الدلو علي تعيش فترة توازن بدني وذهني متناغم ولا ظهور لأي عائق خارجي في الأفق أيضًا، بل على النقيض، غالبية محيطك ودي معك وخدوم وحياتك تسير بأفضل حال. لكونك تتمتع بالحيوية أكثر، فبإمكانك القيام بكل ما ترغب فعله. مع ذلك، عليك أن تتساءل كيف سيكون الوضع بالنسبة لك اذا صارت الأمور أصعب من الآن.

حظك اليوم برج الحوت الاربعاء 20-3-2019

حظ برج الحوت الاربعاء 20 مارس 2019 \ حظك اليوم برج الحوت علي خمس خطوت ، عائليا: اليوم تستعيد تفاؤلك وهدوءك وتتبادل المعرفة مع الأخوة. اجتماعيا: القمر في منزل العلاقات من الحادية عشر صباحا مما يجعلك أكثر انفتاحا واستعدادا للجدال بهدوء ، حظك اليوم برج الحوت سوف تقابلك التحديات بصورة متكررة بشكل غير عادي اليوم، مسببة لك الكثير من الضغوط. ربما يجب أن تبتعد عن الطريق أحيانًا بدلاً من تحمل مسئولية كل شيء. سوف يساعك هذا على توفير طاقتك للأشياء الهامة بحق، خاصة في العمل. يجب أيضًا أن تفكر في صحتك، لأنه على المدى الطويل لن يعود عليك بالفائدة أن تستهلك كل قوتك في مدة زمنية قصيرة.

عن وليد شوقي

شاهد أيضاً

حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم الإثنين 8-4-2019 ابراج شهر أبريل 2019

حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم الإثنين 8-4-2019 ابراج شهر أبريل 2019 حظك اليوم الإثنين 8 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

z-index:3;">

اخفاء الاعلان X