أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / توقعات الابراج اليوم الاحد 17-3-2019 برجك وحظك اليوم 17-3- 2019 الابراج اليومية 2019

توقعات الابراج اليوم الاحد 17-3-2019 برجك وحظك اليوم 17-3- 2019 الابراج اليومية 2019

حظك اليوم الاحد 17/3/2019 توقعات الابراج الاحد 17 آذار/ مارس 2019 توقعات الابراج اليومية ,حظك اليوم ,برجى اليوم ,توقعات برج الحمل,توقعات برج الثور,توقعات برج الجوزاء,توقعات برج السرطان,توقعات برج الاسد,توقعات برج العذراء,توقعات برج الميزان,توقعات برج العقرب,توقعات برج القوس,توقعات برج الجدى,توقعات برج الدلو,توقعات برج الحوت

حظك اليوم برج الحمل الأحد 17-3-2019

حظك اليوم برج الحمل الاحد 10 مارس \ اذار 2019 حظك اليوم عاطفيا: القمر في منزل الحب حتى الواحدة والنصف ظهرا وقد يعدك اليوم بلقاء عاطفي لا ينسى. مهنيا واجتماعيا: تبدو اليوم ودودا وتتعامل بحيوية وانفتاح على العالم من حولك ، حظك اليوم برج الحمل ، كل ما أنت جزء منه ينتهي على أكمل وجه ولا أهمية للمشكلات التي تواجهها. احرص في هذه الفترة على عدم استئناف الأمور منذ البداية. بالعكس، تخلص مما يشغلك يوميًا ولا يريحك منذ زمن. تحرر من المضايقات أيضًا التي عكرت حياتك منذ زمن. قم بإنهاء جميع الأعمال المُعلقة وتخلص من جميع الالتزامات القديمة التي لم تعد متعلقة بك. افسح المجال استعدادًا لفترات ستكون بها الأمور أقل سلاسة.

حظك اليوم برج الثور الأحد 17-3-2019

حظك اليوم برج الثور الاحد 10 مارس \ اذار 2019 حظك اليوم اجتماعيا وصحيا: تبدو نشيطا ومستعدا للتعامل مع المشكلات بموضوعية. مهنيا: القمر في منزل العمل يدفعك للعمل بجلد من أجل إنتاج أعمال مدهشة، ربما تقترب منك عدد من المشاكل خلال اليوم ، بشكل غير متوقع ، إلا أنها سوف تحفيزك على حلها وأن كانت بشكل أصعب من المعتاد، فلا تيأس وأعثر على بدائل. تساءل أيضًا إلى أي درجة ستأثر تلك المشاكل سلبيًا عليك شخصيًا. من الأفضل الانتظار والسماح بأن تجد المشاكل طريقها إلى الحل بمفردها..

حظك اليوم برج الجوزاء الأحد 17-3-2019

حظك اليوم برج الجوزاء الاحد 10 مارس \ اذار 2019 ، حظك اليوم عاطفيا: إذا كنت متزوجا حاول أن تكون مرنا وأن تتحكم في عصبيتك. مهنيا: القمر في مواجهة برجك حتى الواحدة والنصف ظهرا وعليك أن تقاوم رغبتك في التمرد على شركاء العمل واهتم بما يقربك منهم ، سوف تحصل علي الكثير من أشكال التعاون الفعَّالة في حياتك خلال اليوم الاحد ، أهدافك تتوافق وتتزامن مع أهداف من حولك. اغتنم فرصة كونك مفعم بالصحة والحيوية وخلو ذهنك، وقم في المرتبة الأولى بإنجاز الأعمال الخاصة بالفريق. الآن أيضًا تجري المشاركات الخاصة بطريقة متناغمة وثمرة..

حظك اليوم برج السرطان الأحد 17-3-2019

حظ برج السرطان اليوم الاحد 10 مارس \ اذار 2019 ، حظك اليوم ماليا: القمر في منزل المدخرات حتى الواحدة والنصف ظهرا وأمامك خيارات مالية تميل لبحثها وتحسن تقريرها. عاطفيا: القمر في منزلك الثامن يدفعك نحو التخطيط لتحقيق حلمك بالمستقبل وترتب لخطوات جريئة وإذا اكتشفت أمورا خافية لا تبالغ في ردة فعلك ، اليوم الاحد سوف تكون قادرا علي إظهار معدنك الحقيقي ، وسوف تتمتع بالكثير من الجاذبية ، لكن كن مستعدا للأسبوع القادم للعمل من خلال فريق قوي ، أما عن ناحية الصحة، فإنك تشعر برضا تام وراحة. سوف يؤثر التناغم بين جسدك وعقلك إيجابيًا على من هم حولك، وبالتالي، المشروعات المشتركة مع الأصدقاء الجيدين هي ما وصفه الطبيب لحالتك.

حظك اليوم برج الأسد الأحد 17-3-2019

حظ برج الأسد اليوم الاحد 10 مارس \ اذار 2019 حظك اليوم برج الأسد اجتماعيا: القمر في منزل الحظ حتى الواحدة والنصف ظهرا ويمدك برغبة في المعرفة والتعاون مع الجميع. مهنيا: الوضع الفلكي داعم ومن المحتمل أن يقودك لمفاوضات ناجحة ،إنك مفعم بالحيوية، والأنشطة الرياضية هي طريقة ممتازة لإرضاء هذه الرغبة في الحياة. حيث أنك لائق بدنيًا، يمكنك أيضًا الاشتراك في تدريبات مستمرة ومكثفة للقوة. استخدم هذه الطاقة في تحقيق أحلام قديمة خاصة بعملك. سوف تجذب ثقتك في ذاتك الآخرين، ولذلك، لا داعي للقلق بخصوص الدعم الذي تحتاجه، فالنجاح مضمون.

حظك اليوم برج العذراء الأحد 17-3-2019

حظ برج العذراء اليوم الاحد 10 مارس \ اذار 2019 أما عن حظك اليوم برج العذراء خلال موقع مهنيا: القمر في وضع معاكس حتى الواحدة والنصف ظهرا.. إذا واجهت بعض المقاومة فعليك أن تصبر لبعد الظهيرة. عائليا واجتماعيا: ينصحك الفلك بألا تدع الصغائر تعكر مزاجك وتسبب لك اشتباكات مع شركاء الحياة ، أما عن حظك اليوم برج العذراء أنت متفق مع ذاتك، فأنت واثق بنفسك وتظهر سلامًا داخليًا واضحًا، كما أنك مفعمًا بالحيوية والحماس، ونتيجة لهدوئك الخارجي، يشعر جميع من حولك بالراحة في وجودك. ثقتك وسعادتك بالحياة تعني أن زملائك وأصدقائك يثقون بك ويطلبون منك النصح.

حظك اليوم برج الميزان الأحد 17-3-2019

حظ برج الميزان اليوم الاحد 10 مارس \ اذار 2019 حظك اليوم برج الميزان اجتماعيا: القمر بمنزل الأصدقاء حتى الواحدة والنصف ظهرا ويدفعك اليوم نحو إقامة احتفالات تجمعك بالأصدقاء. مهنيا: الوضع الفلكي يدعم مشاريعك ويمدك باليقظة وتنجز مشروعاتك اليوم بثقة وجرأة وقد تبدأ جديدا ،أنت الآن متفق مع ذاتك بشكل كامل، وتشعر بالتناغم التام في عملك وفي حياتك الشخصية أيضًا. يؤثر ذلك على الآخرين لما لك من علاقات قوية مع شريك حياتك والعائلة، مع وجود توازن جيد وصحي بين الأخذ والعطاء. حاول الحفاظ على هدوئك الداخلي واستخدم هذا الوقت في الإعداد لأوقات أقل إيجابية قادمة.

حظك اليوم برج العقرب الأحد 17-3-2019

حظ برج العقرب اليوم الاحد 10 مارس \ اذار 2019 حظك و أبراج اليوم برج العقرب مهنيا واجتماعيا: اليوم يلزمك الكثير من الصبر فلا تتسرع في أقوالك حتى الواحدة والنصف ظهرا. صحيا: القمر في منزل الصحة حتى الواحدة والنصف ظهرا وعليك اليوم أن تسترخي وتهدأ وتعمل في صمت ، حظك اليوم برج العقرب ، سوف يتعرض عملك للاختبار اليوم، ولكن لا داعي للتوتر إذا كنت قادرًا على إظهار المعرفة السليمة. ستُختبر أيضًا في حياتك الخاصة، وفي هذه الحالة، يجب عليك الدفاع عن وجهة نظرك. لا تفقد تركيزك على الهدف الحقيقي، حتى مع وجوب اتخاذ قرارات صعبة. يمكنك التغلب على أي مشكلة صحية بالراحة، فالحياة ليست منافسة – لا يجب أن تحارب جاهدًا لكي تفوز.

حظك اليوم برج القوس الأحد 17-3-2019

حظك اليوم برج القوس الاحد 10 مارس \ اذار 2019 مهنيا: القمر في برجك حتى الواحدة والنصف ظهرا ويساعدك أن تستمع اليوم لصوت عقلك.. وتحليلاتك تساعدك كثيرا. اجتماعيا وعاطفيا: فينوس في منزل الحب تعمل لصالحك وتمدك بالسحر والطاقة العاطفية وبالثقة في النفس ، العمل الآن في غاية السهولة بالنسبة لك، ولذلك، يمكنك تخصيص وقتك لمهام أكثر أهمية، ولكن تأكد من عدم فقدان التركيز على الهدف. العلاقات الأسرية متناغمة في الوقت الحالي – ويرجع الفضل في هذا إليك أيضًا! الخلافات القديمة بينك وبين من تحب يجب مناقشتها الآن وسوف تتمكن من حلها بسهولة، ولذلك سوف تكون سعيدًا بنفسك. لكن، اتخذ الإجراءات الاحتياطية من الناحية الصحية للاستعداد لأوقات صعبة قادمة.

حظك اليوم برج الجدي الأحد 17-3-2019

حظ برج الجدي اليوم الاحد 10 مارس \ اذار 2019 ماليا: القمر في منزل المال حتى الواحدة والنصف ظهرا ويساعدك أن تضع الأساس لقاعدة مادية متينة وانطلاقات كثيرة. عاطفيا ومهنيا: لا تستسلم لشعورك بالانزعاج والتوتر وكن متعقلا إذا أردت أن تجد حلولا مناسبة ، لقد وصلت إلى حائط سد في الوقت الحالي، ويبدو أن لا شيء يحرز تقدمًا وأنت على وشك الاستسلام. اعتبر مثل هذه الأوقات اختبارًا لقوة إرادتك، وسوف يتضح لك قريبًا أهمية المضي قدمًا في خططك. عندئذ، سوف تجد الطاقة اللازمة للاستمرار بصرف النظر عن العقبات. يجب أن تتخلى عنها فيما عدا ذلك وتبدأ مرة أخرى بمنظور مختلف.

حظك اليوم برج الدلوالأحد 17-3-2019

حظك اليوم برج الدلو الاحد 10 مارس \ اذار 2019 أبراج اليوم برج الدلو مهنيا: تستطيع اليوم أن تعد نفسك لكل الاحتمالات وأن تتكيف مع المستجدات. عاطفيا واجتماعيا: القمر في منزل العلاقات حتى الواحدة والنصف ظهرا واليوم مناسب لبحث قضية عاطفية أو اجتماعية تشغلك ، إصرارك اليوم واضح جدًا، ولكنه لن يكون مفيدًا لك إذا تصرفت برعونة. قد يتخلى عنك الحلفاء القيمون لأنك تصب غضبك من نفسك على الآخرين من حولك. لا تتهور، وخذ خطوة إلى الوراء وحاول استعادة هدوءك. احترس لصحتك التي هي الآن أقل من المتوسط.

حظك اليوم برج الحوت الأحد 17-3-2019

حظ برج الحوت الاحد 10 مارس \ اذار 2019 أبراج اليوم برج الحوت مهنيا وصحيا: الوضع الفلكي دقيق وعليك اليوم أن تنتبه لخطواتك وأقوالك تجنبا للحوادث وسوء التعبير. عاطفيا وعائليا: رغم الضغوط العائلية تستطيع أن تتفاهم وأن تحل الخلافات ، توقعات برج الحوت اليوم تقول لك قد تكثر مشاكلك لكن في نفس الوقت أنت قادر علي مواجهتها بنفسك ، لكن احرص على عدم نفاذ مواردك البدنية والنفسية. وفي نفس الوقت تأنَ في تحديد المشاكل التي تمثل حقًا إعاقة في مسارك هذا الشهر ، وكن حريصا أيضا علي التفكير بعمق تكريس طاقتك في في العمل علي حلها ومواجهتها في هذا الشأن، إن إساءة تقدير الأشياء قد يؤدي بكل سهولة إلى مشاكل صحية.

عن وليد شوقي

شاهد أيضاً

حظك اليوم السبت 20/4/2019 ماغى فرح الأبراج اليوم 20 ابريل2019 جاكلين عقيقى برجك اليوم

حظك اليوم السبت 20/4/2019 ماغى فرح توقعات الابراج اليوم 20 ابريل2019 جاكلين عقيقى برجك وحظك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اخفاء الاعلان X