أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / مباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد مواجهة نارية بين يوفنتوس واتلتيكو مدريد ورونالدو جاهز لتحقيق امال اليوفي

مباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد مواجهة نارية بين يوفنتوس واتلتيكو مدريد ورونالدو جاهز لتحقيق امال اليوفي

مباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد مواجهة نارية بين يوفنتوس واتلتيكو مدريد ورونالدو جاهز لتحقيق امال اليوفي يخوض يوفنتوس مواجهة صعبة ومصيرية امام اتلتيكو مدريد مساء الثلاثاء 12 اذار 2019 في إياب في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ويأمل يوفنتوس الإيطالي في تحقيق الفوز على اتلتيكو مدريد ويحتاج يوفنتوس للفوز بثلاثية نظيفة للتأهل للدور المقبل بعد ان تلقى الهزيمة في مباراة الذهاب بهدفين في ملعب أتلتيكو مدريد والتى تحدث عنها النجم كريستيانو رونالدو في لقاء مع تلفزيون نادي يوفنتوس حيث قال “لم نكن نتوقع بأن نخسر لقاء الذهاب صفر-2، لكن أي شيء قد يحصل ونريد أن نرد بأفضل طريقة على أرضنا، أمام جمهورنا”.

 

وعلى نفس السياق يأمل يوفنتوس بتحقيق ريمونتادا في مباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد فقد اعتبر الدون كريستيانو رونالدو الذي حصد مع ريال مدريد اربعة القاب في دوري ابطال اوروبا خلال وجوده في الريال منها ثلاثة القاب في المواسم الثلاثة الماضية أنها “أمسيات رائعة، مذهلة: أمسيات دوري أبطال أوروبا”، وأردف “الفريق واثق من خوض مباراة رائعة وأنا أيضا. للمشجعين أقول: فكروا بإيجابية، لنؤمن. استعدوا للعودة!”.

 

ومن المتوقع ان يكون الأسلوب الدفاعي لأتلتيكو ويوفنتوس سيكون سيد الموقف وأنهما سيخوضان لقاء الإياب وهما على المسافة ذاتها من بعضهما، لكن نادي العاصمة الإسبانية نجح في أمسية العشرين من شباط/فبراير في خطف هدفيه في الدقائق الأخيرة بفضل المدافعين الأوروغويانيين خوسيه ماريا خيمينز (78) ودييغو غودين (83).

واستحق أتلتيكو أن يخرج منتصرا من اللقاء، إذ أصاب العارضة وتدخلت تقنية الفيديو “في أيه آر” لإلغاء قرار الحكم الرئيسي بمنحه ركلة جزاء في الشوط الأول، ثم لإلغاء هدف لمهاجم يوفنتوس السابق الفارو موراتا القادم الشهر الماضي إلى فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني من تشلسي الإنكليزي.

 

ورغم أفضلية الهدفين، حذر المهاجم الفرنسي لأتلتيكو أنطوان غريزمان من أنه “تبقى هناك مباراة الإياب التي ستكون مشابهة لهذه المباراة. كنا ندرك بأنها ستكون مباراة كبيرة”، مشيرا لراديو “أر أم سي سبور” إلى أن “الجمهور كان خلفنا وساندنا في لحظات معقدة. حاولنا الهجوم دون أن نترك خلفنا الكثير من المساحات”.

 

ويعول يوفنتوس كثيرا على رونالدو الذي أطاح به من الدور ربع النهائي الموسم الماضي بتسجيله ثنائية في تورينو قاد بها ريال للفوز 3-صفر في الذهاب ثم سجل هدف التأهل في الوقت القاتل إيابا من أجل تكرار ما حققه النجم البرتغالي في نيسان/أبريل 2016 حين سجل ثلاثية حول بها خسارة فريقه ذهابا أمام فولفسبورغ الألماني بهدفين نظيفين.

– “سي آر 7 موجود هنا من أجل ذلك”

 

والعودة من بعيد ليست مستبعدة بالنسبة ليوفنتوس، إذ سبق أن حقق ذلك ثماني مرات في دوري الأبطال، بينها في ربع نهائي نسخة 1996 ضد ريال مدريد في طريقه لإحراز لقبه الثاني والأخير.

فبالنسبة لصحيفة “كورييري ديلو سبورت الإيطالية ” فإن “سي آر 7 موجود هنا (مع يوفنتوس) من أجل ذلك”، لخوض “مباراة لا يمكن لكريستيانو رونالدو أن يخطئ فيها”.

وأردفت “لم يوقع من أجل الفوز بلقب الدوري أو تعزيز المبيعات، يوفنتوس ينتظر إنهاء أعوام من الخيبة”، في إشارة منها إلى خسارته نهائي المسابقة خمس مرات منذ تتويجه الأخير عام 1996، بينها مرتان في الأعوام الأربع الأخيرة ضد قطبي إسبانيا برشلونة وريال مدريد.

عن عبدالرزاق صلاح

شاهد أيضاً

يلا شوت موعد مشاهدة مباراة المانيا وهولندا بث مباشر الاسطورة كورة لايف كورة ستار مباراة هولندا مباشر

نقدم لكم مشاهدة مياراة المانيا ضد هولندا بث مباشر الاسطورة وذلك عندم تستضيف هولندا المانيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اخفاء الاعلان X