أخبار عاجلة
الرئيسية / عربي و دولي / مصدر رسمي جزائري يكشف حقيقة الوضع الصحي لرئيس الوزراء أحمد أويحيى

مصدر رسمي جزائري يكشف حقيقة الوضع الصحي لرئيس الوزراء أحمد أويحيى

نقلت صحيفة “النهار” الجزائرية، عن مصدر رسمي، نفيه الأخبار المتداولة حول صحة
وكذب المصدر في تصريح لموقع “النهار” الجزائري كل الأخبار المتداولة حول الوزير الأول أحمد أويحيى، وأكد أنه بخير ولا يعاني من أي أزمة صحية.

وتداولت وسائل إعلام، الأحد، أنباء عن تدهور صحة رئيس الوزراء الجزائري.

وبحسبما ذكرته قناة “البلاد” الخاصة، فإن رئيس الحكومة يعاني من مشاكل صحية ناتجة عن “الضغط الذي كان يعيشه في الأيام الأخيرة الماضية”، والتي شهدت خروج آلاف الجزائريين إلى شوارع البلاد للتظاهر ضد ترشح الرئيس عبد العزيز بوتفليقة لولاية خامسة .
وأضافت القناة أنه وطيلة اليومين الماضيين حاول قياديون في حزب “التجمع الوطني الديمقراطي” التواصل مع أمينهم العام من أجل الاطمئنان على صحته إلا أنهم لم يتمكنوا من ذلك، مشيرة إلى أن هاتف مساعده الشخصي ظل مغلقا طيلة يوم الأحد.
وايضا ذكر الصحفي الجزائري عدلان ملاح، انه تم نقل أويحيى، لمستشفى “عين النعجة” العسكري، لتلقي العلاج بعد تدهور حالته الصحية ليلة السبت.

وقال “ملاح” في تدوينة له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رصدتها “وطن”:” نقل أحمد أويحيى صاحب المهمات القذرة إلى مستشفى عين النعجة العسكري منذ ليل أمس، 9 مارس 2019″.

وأضاف “ملاح” نقلا عن مصادر من داخل المستشفى بان حالة “أويحيى” الصحية “سيئة لكنها مستقرة

ويشغل أويحيى، منصب الأمين العام لحزب التجمع الوطني الديمقراطي منذ 2012، الحزب الذي يُعد ثاني الأحزاب أهمية في البلاد وأحد الموالين للنظام الحاكم في الجزائر منذ استقلالها عام 1962.

إلى ذلك، تشهد الجزائر منذ 22 فبراير الماضي مظاهرات ومسيرات سلمية حاشدة تطالب الرئيس بوتفليقة بعدم الترشح لولاية جديدة وتغيير النظام ورحيل كل الوجوه السياسية الحالية.

المصدر: قناة “النهار” الجزائرية + وكالات

عن عبدالرزاق صلاح

شاهد أيضاً

ترامب يعلن رسميا عن نيته أدراج الحرس الثوري الإيراني على قائمة الإرهاب الأمريكية

أعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أن الولايات المتحدة ستدرج الحرس الثوري الإيراني على قائمتها للمنظمات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اخفاء الاعلان X