أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / ملخص مباراة يوفنتوس وأودينيزي 4-1 اهداف مباراة يوفنتوس وأودينيزي الجولة 27 من الدوري الإيطالي

ملخص مباراة يوفنتوس وأودينيزي 4-1 اهداف مباراة يوفنتوس وأودينيزي الجولة 27 من الدوري الإيطالي

سحق يوفنتوس ضيفه أودينيزي، بنتيجة (4-1)، اليوم الجمعة، في المباراة التي أقيمت بملعب أليانز ستاديوم بتورينو، لحساب الجولة 27 من الدوري الإيطالي.

سجل مويس كين الهدف الأول والثاني لليوفي في الدقائق 11 و39، وإيمري تشان وبلايز ماتويدي الهدفين الثالث والرابع بالدقائق 67 و71، فيما أحرز كيفين لاسانيا، هدف أودينيزي الوحيد في المباراة.

وارتفع رصيد السيدة العجوز إلى 75 نقطة في المركز الأول، فيما تجمد رصيد أودينيزي عند 25 نقطة في المركز الخامس عشر.

 

اهداف مباراة يوفنتوس وأودينيزي الجولة 27 من الدوري الإيطالي

 

اولى محاولات المباراة جاءت بالدقيقة 5 لصالح يوفنتوس، من ركلة ركنية من الناحية اليمنى، وصلت الكرة إلى روجاني ليسدد فوق العارضة.

وحاول بيرنارديسكي، التسديد من خارج منطقة الجزاء بالدقيقة السابعة، بعد مراوغة مدافع أودينيزي، ليسدد كرة ضعيفة في يد الحارس.

ونجح المهاجم الشاب مويس كين، في تسجيل الهدف الأول للبيانكونيري في الدقيقة 11، بعد مجهود فردي من أليكس ساندرو في الناحية اليسرى، الذي مرر كرة عرضية أرضية خلف المدافعين، وجدت كين الذي حولها بلمسة إلى هدف.

 

واقترب روجاني من إضافة الهدف الثاني ليوفنتوس، بالدقيقة 17، بعدما سدد كرة رأسية من ركلة ركنية، مرت بجوار القائم الأيسر لخوان موسو، حارس أودينيزي.

وشهدت الدقيقة 25، إصابة أندريا بارزالي، مدافع يوفنتوس، ليكون التبديل الأول لماسيميليانو أليجري، ويحل محله ليوناردو بونوتشي.

وضاعف مويس كين النتيجة في الدقيقة 39، بعدما سجل هدفًا بعد توغله داخل منطقة الجزاء، وسدد الكرة بوش القدم لترتطم بقدم فوفانا مدافع أودينيزي، وتسكن الشباك.

وحاول ساندرو التسديد من مسافة بعيدة من خارج منطقة الجزاء، بالدقيقة 53، بقدمه اليمنى، في كرة مرت بجوار القائم الأيسر لأودينيزي.

ومرر ساندرو كرة طولية مميزة من منتصف الملعب، خلف المدافعين، وجدت سبينازولا الذي سدد الكرة على الطائر لكنه سددها بعيدة عن المرمى.

وتحرك كين بشكل ممتاز وتمكن من الحصول على ركلة جزاء بالدقيقة 65، بعد عرقلته داخل المنطقة من مدافع أودينيزي، نجح إيمري تشان في تحويلها إلى هدف ثالث بالدقيقة 67.

وضاعف ماتويدي النتيجة للبيانكونيري بالدقيقة 71، بعد عرضية متقنة من سبينازولا من جهة اليمين، أسكنها ماتويدي برأسية في المرمى وسط غياب دفاعي من أودينيزي.

وشارك باولو ديبالا في المباراة بالدقيقة 72، بعدما حل محل ماتويدي.

وسدد ديبالا تصويبة يسارية قوية من خارج المنطقة بالدقيقة 79، تصدى لها موسو بنجاح.

وفي الدقيقة 84، مرر رودريجو دي بول كرة طولية إلى كيفين لاسانيا، والذي استلم الكرة بطريقة رائعة وتوغل لداخل المنطقة، وسدد وأحرز الهدف الأول لأودينيزي من أول تسديدة بين الخشبات الثلاث ليوفنتوس

عن عبدالرزاق صلاح

شاهد أيضاً

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وفولهام بث مباشر كورة لايف الاحد 17-3-2019 الدوري الانجليزي

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وفولهام بث مباشر كورة لايف الاحد 17-3-2019 الدوري الانجليزي مباراة ليفربول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اخفاء الاعلان X