أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / مباراة ريال مدريد وأياكس أمستردام…. ريال مدريد يسعى الى تعويض الاخفاق المحلي من بوابة اياكس

مباراة ريال مدريد وأياكس أمستردام…. ريال مدريد يسعى الى تعويض الاخفاق المحلي من بوابة اياكس

تعود عجلة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم للدوران مساء الثلاثاء حين يستضيف ريال مدريد الإسباني منافسه أياكس أمستردام الهولندي في إياب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم،في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب البرنابيو معقل ريال مدريد.

ويلعب النادي الملكي بطل المواسم الثلاثة الماضية قارياً، مباراة اياكس امستردام بعد ان تجرع هزيمتين متتاليتين على ملعب البرنابيو من غريمة التقليدي برشلونة حيث اقصاة من كأس الملك بالفوز علية بثلاثة اهداف دون رد ,وكرر الفوز علية في الجولة ال26 من الدوري الاسباني لكرة القدم بهدف دون رد ,وعلى المستوى الاوروبي يدخل ريال مدريد مباراة اياكس مع أفضلية فوزه ذهاباً في هولندا 2-1،ووجد ريال نفسه يبتعد بشكل إضافي عن إمكانية حرمان برشلونة المتصدر من الاحتفاظ بلقبه في الليغا، مع اتساع الفارق بينهما الى 12 نقطة.

 

وحمل ريال لقب دوري الأبطال في المواسم الثلاثة الماضية بإشراف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذي رحل عنه بنهاية الموسم الماضي، ليحل بدلاً منه جولن لوبيتيغي قبل إقالته في خريف العام 2018 بعد سلسلة من النتائج السيئة، ويتم تعيين سولاري بدلاً منه.

 

وعلى رغم فوزهم ذهاباً على ملعب يوهان كرويف أرينا في امستردام، يبدو لاعبو ريال مدريد غير واثقين من أنفسهم قبل استضافتهم أياكس في سانتياغو برنابيو حيث تلقوا عليه ثلاث هزائم متتالية (الأولى أمام جيرونا في الدوري 1-2)، للمرة الأولى منذ 2004.

 

وما يزيد الطين بلة بالنسبة إلى ريال، افتقاده لقائده سيرخيو راموس الموقوف مباراتين من قبل الاتحاد الأوروبي، بعد اعتبار الأخير أنه تعمد نيل البطاقة الصفراء في مباراة الذهاب ضد أياكس.

المصدر :متابعات

عن إيهاب العامري

شاهد أيضاً

موعد مشاهدة مباراة برشلونة وليفربول بث مباشر اليوم Barcelona vs Liverpool يلاشوت بث مباشر ليفربول ضد برشلونة مباشر الاسطورة

مشاهدة مباراة برشلونة وليفربول بث مباشر اليوم Barcelona vs Liverpool يلاشوت بث مباشر ليفربول ضد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *