الرئيسية » أخبار الرياضة » موعد مباراة برشلونة وانتر ميلان في اياب دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا والقنوات الناقلة
موعد مباراة برشلونة وانتر ميلان في اياب دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وانتر ميلان في اياب دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وانتر ميلان في اياب دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا والقنوات الناقلةيفتح استاد جيوزيبي مياتزا أبوابه لاستضافة قمة إيطالية إسبانية كلاسيكية بين الإنتر وبرشلونة في الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2018-19، وذلك يوم الثلاثاء القادم 6 نوفمبر 2018 ميلادياً، الموافق 28 صفر 1440 هجرياً.

وأوقعت قرعة دور المجموعات الفريقين في المجموعة الثانية القوية المتواجد بها توتنهام وآيندهوفن، وسيكون هذا اللقاء إعادة لمواجهة الثلاثاء الماضي، والتي انتهت بانتصار البلاوجرانا بهدفين لمثلهما، ليحتل بذلك الصدارة بالعلامة الكاملة 9 نقاط، بفارق 3 نقاطٍ عن الإنتر الوصيف، فيما يأتي الفريق الهولندي في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، بفارق الأهداف عن توتنهام المتذيل.

على الصعيد المحلي، يحتل برشلونة صدارة الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، بفارق 4 نقاطٍ عن أتلتيكو مدريد الوصيف، وكانت آخر مبارياته ضد رايو فاييكانو وافز بها بصعوبةٍ بثلاثة أهدافٍ لهدفين، أما الإنتر فيحتل المركز الثاني في الدوري الإيطالي برصيد 25 نقطة، بفارق الأهداف عن نابولي الثالث، و6 نقاطٍ عن يوفنتوس صاحب المركز الأول.

سيبدأ إيرنستو فالفيردي بنفس الطريقة والتشكيل الذي خاض به مباراة الجولة الثالثة ضد النيراتزوري، وسيكون رافينيا هو بديل البرغوث الأرجنتيني المُصاب، وكليمان لينجليه هو بديل الفرنسي الدولي في مركز قلب الدفاع.

في المقابل لن يغيب عن الإنتر في اللقاء القادم ضد برشلونة أي لاعب للإصابة أو الإيقاف، وستكون جميع الخيارات المتاحة أمام سباليتي الذي سيسعى للثأر من البلاوجرانا، واستغلال جحيم السان سيرو بالخروج منه بالثلاث نقاط.

سيبدأ المدرب الإيطالي بالطريقة التي اعتاد عليها الفريق منذ بداية الموسم، والتي بدأ بها المباراة السابقة في دوري أبطال أوروبا ضد الكتلان، لكن سيكون هناك اختلافان عن مباراة الكامب نو، الأول هو الدفع بدي فري بدلاً من ميراندا في قلب الدفاع، وإشراك ناينجولان خلف إيكاردي بعد عودته من الإصابة والمشاركة كبديل في اللقاء الأخير ضد جنوى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*


اخفاء الاعلان X