الرئيسية » عربي ودولي » السلطات التركية تبحث تطورات وتفاصيل ملف جمال خاشقجي وفيديو يكشف عن شبيه له
السلطات التركية تبحث تطورات وتفاصيل ملف جمال خاشقجي وفيديو يكشف عن شبيه له

السلطات التركية تبحث تطورات وتفاصيل ملف جمال خاشقجي وفيديو يكشف عن شبيه له

اوضح الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أنه سيناقش قضية الصحفي السعودي جمال خاشقجي في اجتماع مع الحكومة .

 

وأكد أردوغان أن الإجتماع سيناقش عدة ملفات مهمة من بينها قضية خاشقجي مشيراً إلى أن فريق التحقيق التركي سيعرض الحقائق كاملة في الوقت المناسب.

 

وكان الرئيس التركي قد أكد في تصريحات سابقة عزمه كشف ملابسات مقتل الصحفي المعارض جمال خاشقجي يوم غد الثلاثاء.

من جانب اخر نشرت شبكة “سي أن أن” الأميركية الاثنين مقاطع مصورة تظهر أحد المشتبه بهم الـ15 في قضية مقتل الصحفي جمال خاشقجي في 2 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، وهو يرتدي ملابس خاشقجي ويخرج من الباب الخلفي للقنصليةالسعودية بإسطنبول.

وقالت الشبكة الأميركية إنها حصلت على المقاطع المصورة التي التقطتها كاميرات مراقبة (لم تحدد مصدرها) من مصدر تركي بارز (لم تكشف هويته)، وإن تلك المقاطع تعد جزءا من الشواهد التي يبحثها التحقيق التركي الرسمي في الواقعة.

واختفى الصحفي جمال خاشقجي بعد دخوله مبنى القنصلية السعودية في اسطنبول مطلع الشهر الحالي قبل أن يعلن النائب العام السعودي، سعود بن عبد الله المعجب، فجر السبت الماضي، أن التحقيقات الأولية في قضية اختفاء خاشقجي أظهرت “وفاته” نتيجة “اشتباك بالأيدي” نجم عن شجار مع أشخاص قابلوه في القنصلية المملكة، مؤكدا توقيف 18 شخصا في إطار التحريات، فيما أوضح مصدر مسؤول رسمي أنهم جميعا من الجنسية السعودية، دون الكشف عن مكان وجود جثمان الصحفي.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*


اخفاء الاعلان X