الرئيسية » أخبار الرياضة » موعد مباراة اسبانيا وانجلترا اليوم الاثنين 15-10-2018 والقنوات الناقلة
موعد مباراة اسبانيا وانجلترا اليوم الاثنين 15-10-2018 والقنوات الناقلة

موعد مباراة اسبانيا وانجلترا اليوم الاثنين 15-10-2018 والقنوات الناقلة

تتواصل اليوم مباريات بطولة دوري الامم الاوروبية في دور المجموعات حيث تشهد هذه الجولة قمة نارية تجمع بين اسبانيا وانجلتر حيث يخوض منتخب إسبانيا اختباراً صعباً أمام ضيفة إنجلترا على ملعب “بينيتو فيامارين” بمدينة “اشبيلية” الاسبانية، ضمن منافسات المجموعة الرابعة بمسابقة دورى الامم الاوروبية.

 

يدخل منتخب اسبانيا مباراة اليوم امام انجلترا وهو في المركز الاول في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بعدما تغلب على انجلترا بنتيجة 2 – 1 بملعب “ويمبلي”، قبل أن يتغلب على كرواتيا “وصيف” النسخة الأخيرة من مسابقة كأس العالم بسداسية نظيفة، فى حين يحتل منتخب انجلترا المركز الثانى برصيد نقطة واحدة متفوقاً بفارق الاهداف على كرواتيا صاحب المركز الثالث والأخير.

 

ويسعى منتخب اسبانيا في مباراة اليوم امام منتخب الأسود الثلاثة الى مواصلة التفوق على انجلترا وحصد النقاط الثلاث وحجز مقعده مبكرا فى بطولة كأس الامم الاوروبية “يورو 2020″، يغيب عن منتخب اسبانيا فى مباراة اليوم امام الانجليز المهاجم دييجو كوستا بسبب الاصابة، فيما يغيب جوردان هندرسون عن منتخب انجلترا للسبب ذاته.

موعد مباراة إسبانيا ضد إنجلترا والقنوات الناقلة

بالنسبة لموعد مباراة إسبانيا وإنجلترا اليوم فستنطلق قمة إسبانيا وإنجلترا فى التاسعة الا ربع مساء بتوقيت القاهرة ، العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة وستنقل مباراة إسبانيا وإنجلترا على الهواء مباشرة على قناة “بى إن سبورت 2”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*


اخفاء الاعلان X