الرئيسية » أخبار الرياضة » المصري محمد صلاح يتسبب في انتقادات الفيفا
المصري محمد صلاح  يتسبب في انتقادات الفيفا

المصري محمد صلاح يتسبب في انتقادات الفيفا

تلقى الاتحاد الدولي لكرة القدم ,العديد من الانتقادات، بعد حفل جوائز “The Best”، الذي أقيم مساء الاثنين الماضي، بالعاصمة البريطانية لندن، حول الفائزين بالجوائز، وتشكيل أفضل اللاعبين في العام.

 

وتسبب الدولي المصري، محمد صلاح،الذي توج نجم الريدز بهذه الجائزة، نظير هدفه في شباك إيفرتون بالبريميرليج، شكل علامة استفهام كبيرة، حول جائزة بوشكاش لأجمل هدف.

 

وتفوق هدف المصري صلاح , على أهداف أخرى بدت أكثر جمالًا، مثل مقصية رونالدو أمام يوفنتوس، ومثيلتها لجاريث بيل ضد ليفربول، في نهائي دوري الأبطال، إلى جانب هدف ريكاردو كواريزما، في مرمى إيران بالمونديال.

 

وتلقى الفيفا العديد من الانتقادات، بسبب طريقة اختيار الفائز بالجائزة، والتي تعتمد فقط على تصويت الجماهير، الذي تفوق فيه صلاح بنسبة 38%، مقابل 22% لهدف كريستيانو.

 

والمفارقة اللافتة في هذا الصدد، أن هذا الهدف لصلاح، لم يفز حتى بجائزة هدف الشهر بالبريميرليج، في ديسمبر/كانون أول 2017، والتي أحرزها حينها جيرمين ديفو، نجم بورنموث، بفضل هدفه ضد كريستال بالاس.

 

وفي هذا الصدد، داعب جيمس ميلنر، لاعب ليفربول، زميله المصري، قائلًا له عبر حسابه على “تويتر”: “مبروك لصلاح على فوز سابع أفضل هدف لك الموسم الماضي، بجائزة هدف العام”.

المحرر :محمد محمود

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*