أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / مباراة برشلونة وليون …. برشلونة يتسلح بعناصر فرنسية في مباراة ليون

مباراة برشلونة وليون …. برشلونة يتسلح بعناصر فرنسية في مباراة ليون

يلا شوت مباراة برشلونة وليون الاسطورة مباراة برشلونة وليون يلا شوت مباشر رابط يلا شوت جوال مباراة برشلونة وليون تتواصل مباريات ذهاب ثمن نهائي ابطال اوروبا لكرة القدم باقامت مباريتين اليوم الثلاثاء ,حيث يحل فريق برشلونة الاسابني ضيفا ثقيلا على فريق ليون الفرنسي في ذهاب ثمن نهائي المسابقة في المباراة التي تقام على ملعب بارك أوليمبيك في ليون الفرنسية .

 

ويسعى برشلونة لاستغلال كل العوامل التي ستساعده لتحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام ليون ,حيث يدخل برشلونة مواجهة هذا الدور مع ليون الفرنسي كمرشح فرق العادة سواء تاريخيًا أو بالمقارنة بين الإمكانيات الفنية والبشرية بين الفريقين، خاصة مع رغبة وتركيز العملاق الإسباني في حصد اللقب الأوروبي هذا الموسم.

ويتسلح برشلونة في مباراة اليوم امام ليون في لقائي الذهاب والإياب بتواجد عدد من الفرنسيين في صفوفه، وهم صامويل أومتيتي، وعثمان ديمبلي، وكليومنت لينجليت، بالإضافة للوافد الجديد جان كلير توديبو، المنضم حديثا في انتقالات الشتاء ولكن لم يتواجد اسمه في قائمة الفريق بدوري الأبطال.

 

من جانبة يدخل نادي ليون الفرنسي مباراة اليوم الثلاثاء امام برشلونة الاسباني ,متسلحا بعاملي الارض والجمهور ,وستكوم مباراة برشلونة وليون اليوم مباشر مباراة قوية ,حيث يدرك الفريقان ان اي نتيجة ايجابية لاي فريقة قد تجعلة اكثر اريحية في مباراة الاياب .

موعد مباراة برشلونة وليون في ذهاب ثمن نهائي ابطال اوروبا

وفيما يتعلق بموعد مباراة الذهاب بين برشلونة وليون والتي تقام على ملعب ارك أوليمبيك في ليون الفرنسية . يوم الثلاثاء 19 فبراير 2019، وسيطلق حكم المبارة صافرة البداية في تمام الساعة الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة العاشرة بتوقيت القاهرة وستنقل العديد من القنوات العربية والعالمية مباراة برشلونة وليون في ذهاب ثمن نهائي الابطال ,وسيعلق على مباراة برشلونة وليون المعليقن رؤوف خليف+ احمد الطيب .

تحرير:عبد الرزاق صلاح

عن عبدالرزاق صلاح

شاهد أيضاً

يلا شوت موعد مشاهدة مباراة المانيا وهولندا بث مباشر الاسطورة كورة لايف كورة ستار مباراة هولندا مباشر

نقدم لكم مشاهدة مياراة المانيا ضد هولندا بث مباشر الاسطورة وذلك عندم تستضيف هولندا المانيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اخفاء الاعلان X